• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

تحت شعار «خطة طموحة للارتقاء بالحركة السياحية في المنطقة»

«الاستعراض الحر للسيارات» يدشن موسم نادي الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أطلق نادي الغربية الرياضي أجندة موسم 2016-2017 والتي ستضم العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة، وذلك في إطار الخطة الطموحة للنادي من أجل النهوض بالحركة السياحية للمنطقة وإنعاش هذا الجانب طيلة الفترة من شهر سبتمبر حتى أبريل المقبل.

وكشف النادي عن خطته الجديدة والتي ستبدأ مع تنظيم الاستعراض الحر للسيارات والتي ستنطلق 23 سبتمبر الجاري لتكون أولى الأنشطة والبطولات الرياضية للنادي خلال الموسم الحالي، ومن المنتظر أن تشهد مشاركة كبيرة من الإمارات ودول الخليج في منافسة قوية قد يصل عدد المشاركين من خلالها إلى أكثر من خمسين سيارة في فئات المنافسة المختلفة.

وستتوالى الأنشطة والبطولات لاحقاً لتشمل منافسات الخيول العربية الأصيلة، الاستعراض الحر، سباقات الدراجات الهوائية والموتوركس حيث يتوزع نشاطها من أكتوبر حتى أبريل، مع إقامة الحدث الأهم والأبرز في المنطقة وهو مهرجان ليوا الدولي – تل مرعب،ـ والذي ستتزامن إقامته مع نهاية ديسمبر وبداية يناير.

ويخطط النادي لأن يكون هناك الكثير من الإضافات والتعديلات للبطولات التي سيقيمها في مناطق مختلفة من المنطقة الغربية، بالإضافة إلى التجهيزات الحديثة والتي سيتم تدشينها مع إقامة مهرجان تل مرعب، حيث سيكشف عنها النادي لاحقاً وقبل انطلاق الحدث بفترة وجيزة.

من جهته، توجه عبد الله القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، لكل الدعم الذي وفره سموه لأنشطة النادي في المنطقة الغربية والبطولات والمنافسات التي ينظمها النادي في كل أرجاء المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء