• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

يواجه لوند السويدي اليوم

الجزيرة يخسر أمام الطيران في «دولية» الجيش لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

خسر الجزيرة أمام الطيران المصري في البطولة الدولية الأولى لأشبال كرة اليد بفارق 3 أهداف بنتيجة 21 - 24، في المواجهة التي جرت بينهما صباح أمس بصالة نادي قطر الرياضي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للبطولة والتي تُختتم غداً.

وبذلك حصل فريق الطيران على أول نقطتين له في البطولة ليتساوى مع فريق لوند السويدي في عدد النقاط، الذي تغلب على الطيران في الجولة الافتتاحية 20-18، فيما بقى الجزيرة بلا نقاط، ويلعب الجزيرة مباراته الثانية اليوم في البطولة أمام فريق لوند السويدي.

انتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة على الطيران المصري بفارق هدف واحد 10-9، وجاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين، لا سيما أن الطيران لم يكن أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل تعويض خسارته في اللقاء الأول أمام فريق لوند السويدي في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، وبحث الجزيرة عن تحقيق بداية قوية مع انطلاق مشواره في البطولة، للمنافسة بقوة على اللقب.

بدأ فريق الجزيرة الشوط الثاني ضاغطاً على الفريق المصري ليأخذ زمام المبادرة الهجومية وزيادة فارق النقاط، وسجل هدفه الـ11، في الوقت الذي بادر الطيران هجماته بتسجيل هدفين متتاليتين لتصبح النتيجة 12-11.

نشط الجزيرة مستغلاً التراجع البدني لفريق الطيران ليتقدم في النتيجة بفارق هدفين 14-12، في منتصف الشوط، الأمر الذي دفع بمدرب الطيران إلى طلب وقت مستقطع في محاولة لتعديل وضع فريقه حتى تمكن الفريق المصري من إدراك التعادل عند النتيجة 19-19 في الدقائق العشر الأخيرة.

طلب مدرب الجزيرة وقتاً مستقطعاً ليعيد حسابات فريقه بعد أن تأخر في النتيجة 21-20، في الوقت الذي تمكن فيه الطيران من الحفاظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء ليفوز بنتيجة 24-21 بفارق 3 أهداف.

من ناحية أخرى، التقى عوض هويشل عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية ورئيس البعثة، مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وقدم له درع نادي الجزيرة، كما قدم عدداً من الدروع التذكارية خلال حفل تبادل الهدايا والدروع بين الوفود المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء