• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

أحمد بن صقر القاسمي يشهد الاحتفالية الكبيرة في رأس الخيمة

نادي الإمارات يفتتح صالة «الجو جيتسو» ويكرم الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

افتتح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات، صالة الجو جيتسو الجديدة بالنادي، في احتفالية كبيرة أمس الأول، وهي الصالة التي تمثل نقلة نوعية كبيرة للعبة في رأس الخيمة، خاصة بعد انتشار اللعبة بين الشباب والصغار، وتشهد جميع البطولات التي تقام في الإمارة زخماً كبيراً من المشاركين والحضور الجماهيري.

تعد الصالة من أولى الصالات التي أنشئت خصيصاً لخدمة هذه اللعبة كما أنها تتسع لأكثر من 50 لاعباً وتحتوي عدداً من الأبسطة المخصصة للعب، حيث يتم تخصيص حصتين يومياً من الأحد إلى الخميس للاعبين الصغار والكبار وفتح النادي أبوابه أمام جميع اللاعبين الراغبين في المشاركة ضمن فريق الجو جيتسو.

وحدد الاتحاد، يناير المقبل، موعداً رسمياً لانطلاقة بطولة رأس الخيمة حيث تهدف هذه البطولات إلى بث روح التحدي والإثارة في نفوس اللاعبين وتأهلهم لبطولة أبوظبي العالمية للمحترفين التي تقام أبريل من كل عام، وتعتبر هذه الخطوة من أهم الطرق الترويجية للعبة والتي يتم من خلالها تسويق اللعبة وفنياتها للجمهور في رأس الخيمة.

حضر الاحتفالية الشيخ صقر بن عمر بن عبدالله القاسمي ومحمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد أحمد بن شكر الزعابي رئيس مجلس إدارة النادي السابق، ويوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، والمهندس أحمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة، ومحمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس إدارة النادي وراشد أحمد بطي وأحمد بن شملان ومحمد الحمادي وأحمد جابر العوضي أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أن النجاح الذي تحققه اللعبة لم يكن ليتحقق لولا تكاتف الجميع وتضافرهم خلف هدف واحد، هو رفعة اللعبة، استثماراً للدعم الكبير وغير المحدود الذي تحظى به، من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء