• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحث مع مدير عام الوكالة مستجدات نشاطها

عبدالله بن زايد: الدولة شريك فاعل لـ «آيرينا» لدعم قطاع الطاقة المتجددة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في مكتبه بديوان عام الوزارة أمس، السيد عدنان أمين المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة “آيرينا”. وتم خلال اللقاء استعراض أهم المستجدات الخاصة بعمل وكالة “آيرينا “على صعيد تعزيز استخدامات الطاقة المتجددة عالميا، والتطرق إلى مجالات التعاون المشتركة وسبل تعزيزها على الأصعدة كافة، بما يعزز وجود الوكالة التي تتخذ من أبوظبي مقرا دائما لها.

وجدد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان التزام دولة الإمارات كشريك فاعل للوكالة الدولية للطاقة المتجددة “أيرينا”، والدول الأعضاء في الجهود الرامية إلى تشجيع نمو قطاع الطاقة المتجددة، وصولا للمنافسة بقوة في السوق العالمي. من جانبه ثمن عدنان أمين دور الإمارات والدعم الذي تقدمه لـ “آيرينا” لإنجاح استراتيجيتها وأهدافها وخططها المستقبلية.

ونوه باستضافة أبوظبي للاجتماع رفيع المستوى بشأن تغير المناخ مطلع الشهر الجاري، والذي يعد بمثابة تقدير دولي للدور المركزي والريادي الذي لعبته، وتلعبه دولة الإمارات في دعم الإجراءات والتدابير والمبادرات العملية المبذولة للحد من تداعيات ظاهرة تغير المناخ وتداعياتها. (أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض