• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

نهيان بن مبارك يطّلع على تقرير السباق

370 مليون مشاهد لرالي أبوظبي الصحراوي في نسخة 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اطّلع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، على التقرير الذي أعدته عنه شبكة «سانست آند فاين» المختصة والخاص بأرقام عدد المشاهدين لرالي أبوظبي الصحراوي في نسخته الـ26 التي أقيمت هذا العام، إذ وصل عدد مشاهدي الرالي حول العالم أكثر من 370 مليون شخص.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه لمحمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، وأثبت التقرير تحقيق الرالي طفرة كبيرة في نسبة متابعيه ومشاهديه هذا العام بنسبة 366% عن العام ‏ ‬2015.

وبالإضافة إلى الزيادة الكبيرة في عدد مشاهدي الرالي عبر القنوات التليفزيونية، تم عرض أهم أحداث السباق هذا العام على عدد كبير من المسافرين على متن الرحلات التابعة لعدد كبير من شركات الخطوط الجوية من بينها الاتحاد للطيران والخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية الفنلندية.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بمستوى تنظيم الرالي، حيث يتميز بمستوى عالٍ من التنظيم، وعمليات السلامة والإنقاذ التي يؤدي كل منها دوراً حيوياً هاماً في إنجاح هذا الحدث.‏‭

وأضاف معاليه «نثمن الدعم الحكومي الكبير الذي يحظى به الرالي منذ تأسيسه، حيث أسهم دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في تعزيز مكانة السباق العالمية ومستوى تنظيمه، ونحن فخورون بنجاح السباق وتطوره عاماً بعد آخر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء