• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

أكدوا أن نهج السعادة مستمر بفضل حرص القيادة الرشيدة

مواطنون: المبادرات ستساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يونيو 2018

ناصر الجابري (أبوظبي)

أشاد مواطنون بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإطلاق عدد من المبادرات المجتمعية في إمارة أبوظبي، مؤكدين أن هذه المبادرات ستساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في الإمارة، إضافة إلى تحقيق متطلبات الأسر.

وقال عبدالرحمن النهدي: عودتنا قيادتنا الرشيدة على إسعادنا في مختلف المناسبات عبر مختلف مبادراتها ومشاريعها التي تستهدف المواطن، وهذه التوجيهات سيكون لها بالغ الأثر في تحقيق المسكن والحياة الكريمة للمواطنين، كما ستدعم مستويات البنية التحتية في المناطق بما يلبي تطلعات السكان.

وأضاف: نعيش في دولة لا تتوقف أخبارها السعيدة، ففي كل يوم هناك توجيه سواء محلياً أو خارجياً، ففي يوم زايد للعمل الإنساني رأينا الكثير من المبادرات التي ترسخ قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لينتهي اليوم بخبر آخر ضمن مسار السعادة المستمر في إماراتنا السعيدة.

ترسم الفرح

من ناحيته قال نواف خالد: جزيل الشكر لقيادتنا الرشيدة على مبادراتها المستمرة، والتي ترسم الفرح على المواطنين، حيث إن المجتمع هو أساس الأوطان وركيزتها الأساسية في مسار البناء والتقدم، ولذلك آمنت دولتنا الغالية بأهمية الاستثمار في الكادر البشري وتوفير كافة سبل ومقومات الحياة الكريمة والظروف المواتية للنجاح من خلال البيئة الخصبة لذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا