• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حاكم الفجيرة يستقبل سفراء الهند وباكستان والسعودية وقنصلي الكويت وكوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة أمس، كلا على حدة، تي . بي . سيثارام سفير جمهورية الهند، وآصف علي خان دراني سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة اللذين قدما للسلام على سموه.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة الدكتور محمد بن عبد الرحمن البشر سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة، الذي حضر للسلام على سموه بمناسبة توليه مهام عمله كسفير لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالسفراء متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم لتعزيز وتقوية أواصر الأخوة والصداقة التي تربط دولهم ودولة الإمارات.

من جانبهم تقدم السفراء بجزيل الشكر إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة مشيدين بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين بلدانهم ودولة الإمارات في مختلف المجالات.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، كلا على حدة ذياب فرحان الرشيدي قنصل عام دولة الكويت، وسيونغو إن قنصل عام جمهورية كوريا الذي حضر للسلام على سموه بمناسبة توليه مهام عمله كقنصل عام لبلاده بالدولة. ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالقنصلين، متمنيا لهما التوفيق والنجاح في أداء مهام عملهما.

حضر المقابلات الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، ومعالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، ومحمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة. (الفجيرة ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض