• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يزور معرض سيتي سكيب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

دبي (وام)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، معرض «سيتي سكيب جلوبال» في دورته الـ15، الذي بدأ أعماله اليوم في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر فعالياته حتى الثامن من سبتمبر الجاري.

يشارك في المعرض هذا العام 272 عارضاً من أكثر من 30 دولة حول العالم، تشكل الشركات الوطنية 68% منهم، بالإضافة إلى 32% من خارج الدولة، وذلك ضمن مساحة تبلغ 41 ألف متر مربع.

وأعرب سموه عن تقديره للحضور اللافت للشركات والمؤسسات الوطنية في المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال التسويق والتطوير العقاري، مشيراً سموه إلى أن التطور الكبير الذي يشهده هذا القطاع يواكب الحراك الاقتصادي السريع الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف قطاعاتها في حين يمثل نشاط البناء والتشييد أحد محاورها الحيوية.

وأشاد سموه بحجم المشاركات الخارجية للشركات العالمية في هذه الدورة من المعرض، مؤكداً سموه أن زيادة المشاركات من كل أنحاء العالم تعكس المكانة المتنامية التي تتمتع بها دولة الإمارات كمركز محوري للاقتصاد العالمي بينما يمثل معرض سيتي سكيب إحدى أهم المنصات التي تجمع في دبي كبار المطورين العقاريين في المنطقة والعالم، مع اختيار الشركات العالمية لدبي كبوابة رئيسة للترويج لمشاريعها الجديدة.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أهمية تنوع المعروض في السوق العقارية من قبل المطورين العقاريين لتناسب مختلف الاحتياجات، وذلك مع الالتزام بأرقى المعايير والممارسات العالمية، بما تشمله من تصميمات حديثة ومتنوعة، بالإضافة إلى توفّر عوامل الراحة والأمان ومراعاة المتطلبات البيئية التي أصبحت تشكّل أحد أهم المعايير التي يأخذها المستثمرون بعين الاعتبار حول العالم.

جاء ذلك خلال الجولة قام بها سموه في معرض سيتي سكيب، ورافق سموه فيها سعادة هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة التسويق التجاري والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، وسعادة خليفة سعيد سليمان، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، وعدد من مديري الدوائر وكبار المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا