• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إرادة المواطنين قوية وعزيمتهم صلبة

وزراء لـ «الاتحاد»: «الأجندة الوطنية» برنامج عمل لمستقبل الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي) - أكد وزراء، أن مبادرة الأجندة الوطنية تهدف إلى إحداث نقلة نوعية جديدة في مسيرة الإمارات التي تصبو إلى العالمية والاستحواذ على المراتب الأولى في كل ما تقوم به، ومواصلة دورات النمو، معتبرين أنها برنامج عمل لمستقبل الإمارات، بما يتوافق مع الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأضافوا: «الأجندة الوطنية تدخل الإمارات عصراً جديداً تسعى فيه لأن تكون من أفضل دول العالم، وأن السنوات السبع القادمة، تمثل تحدياً كبيراً وامتحاناً جديداً لقدرت المسؤولين على البذل والعطاء، مؤكدين قدرة أبناء الإمارات الأوفياء على العمل من دون حدود، ومواجهة الظروف والمتغيرات بإرادة قوية وعزيمة صلبة يستمدونها من القيادة الرشيدة».

وقال الوزراء «إن الإمارات وصلت إلى مراتب متقدمة عالمياً، وتعمل على تحقيق المزيد؛ لأنه أقل من سقف طموحاتنا»، مشيرين إلى أن إطلاق أجندة السنوات السبع المقبلة يشكل حافزاً جديداً للأفراد والمؤسسات لبذل قصارى جهودنا للارتقاء بوطننا على الصعد كافة، الوطنية والاجتماعية والاقتصادية والاستثمارية، وأضافوا: «كلنا ثقة في أننا سنحقق الأهداف التي توفر لأبناء الإمارات تعليماً متميزاً ورعاية صحية متفوقة ومساكن لائقة ومواصلات عصرية تلائم كل فئات المجتمع، كما أنها ستوفر لشعب الإمارات بكل فئاته وأعماره كل سبل الرفاه والحياة الآمنة».

وأكد الوزراء لـ «الاتحاد» أن شعب الإمارات يمضي قدماً بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، الذي أكد أن العمل هو المعيار الحقيقي للمواطنة، ودليل الولاء والإخلاص، وبه يتمايز الناس.

فترة وجيزة

معالي مريم الرومي، وزيرة الشؤون الاجتماعية، أكدت أن الأجندة الوطنية لدولة الإمارات، تعتبر حدثاً مهماً ونقلة كبيرة في تاريخ الإمارات المليء بالإنجازات، مشيرة إلى أنه بعد قفزة الإمارات السريعة في التنمية التي تعتبر الأسرع في التاريخ، انتقلت الدولة إلى مصاف الدول العصرية خلال فترة وجيزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض