• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اطلع على مجسم المشروع ووجه بتفعيل التنسيق والتعاون المشترك بين مختلف الدوائر

محمد بن راشد يعتمد تطوير واجهة خور دبي بكلفة ملياري درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مشروع تطوير واجهة خور دبي في منطقة السيف لجهة بر دبي الذي يمتد من حي الفهيدي لمسافة كيلومتر واحد وثمانمئة متر بتكلفة تناهز الملياري درهم.

إلى ذلك اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي على مجسم المشروع الضخم، الذي يعد من المشاريع السياحية والثقافية والتراثية الواعدة على مستوى المنطقة.

ويتكون المشروع حسب الشرح الذي قدمته إحدى مهندسات شركة مراس القابضة المنفذة للمشروع أمام صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومرافقيه، من أسواق شعبية ومطاعم تقدم الأكلات الشعبية ومختلف المأكولات الأخرى ومراسم للفنون وورشات تدريبية وتعليمية لمختلف الفنون الشعبية الإماراتية ومحال تجارية متخصصة في بيع المشغولات اليدوية الوطنية.

ويشمل مخطط المشروع المصمم بالكامل على الطراز المحلي الإماراتي سوقاً عائمة وفنادق تحتوي أكثر من 500 غرفة ستكون جاهزة لاستقبال السياح والضيوف من داخل الدولة وخارجها مع تمام المشروع بنهاية العام 2016.

ويعكس مشروع تطوير خور دبي الذي ستبدأ في تنفيذه شركة مراس القابضة بالتنسيق مع الجهات المعنية رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجعل مدينة دبي الوجهة الأولى المفضلة لدى السياحة العائلية الخليجية والعربية والعالمية ويحمل بين طياته رؤية سموه المتمثلة في خلق أجواء فرحة وسعيدة ومسلية في الوقت نفسه لكل مواطن ومقيم وزائر.

التنسيق والتعاون ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض