• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

150 ألف درهم تكلفة مشروع ممشى مصفوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

عائشة الكعبي (المنطقة الوسطى)

صرح سيف بن غدير الكتبي مدير بلدية مصفوت التابع لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بأن تكلفة ممشى مصفوت 150 ألف درهم، مشيرا إلى أنه تم انجاز ما يقارب 80% من المشروع، وشدد على أن هناك مساواة بين الخدمات المقدمة لمصفوت وباقي المناطق التابع لإمارة عجمان.

وكان أحد سكان المناطق المجاورة لمنطقة مصفوت، المواطن (س.م) قد اشتكى من أنه لا توجد تسوية بين الخدمات المقدمة لمنطقة مصفوت التابعة لإمارة عجمان والمناطق الأخرى، وتساءل لماذا لا تعطى كل من مزيرع وصبيغة حقهما في الخدمات المقدمة لمصفوت، حيث إن الممشى لا يوجد إلا في مصفوت ونحن في المناطق المجاورة يصعب علينا الوصول إليه لبعد المسافة.

في حين أكدت المواطنة (أم سالم) أن الممشى سهل الوصول إلى حديقة ورقاء بعد أن كانت الأرض غير معبدة ومليئة بالحجارة مختلفة الأحجام، إلا أن البلدية قامت بجهد مشكوره بهذا العمل الذي يسر على السكان الوصول إلى الحديقة بطريقة وأسرع وخفف من حوادث السقوط والتعثر بالحجارة بخاصة وإنه في كثير من الأيام يرافقنا الأطفال وكبار السن.

وأكد المواطن (أبو أحمد) أن الممشى رائع ومناسب للرجال لممارسة رياضتهم المشى، أما بالنسبة النساء والأطفال فإن الممشى يشكل خطرا عليهم، وذلك لقربه من الشارع المؤدي إلى مدخل مصفوت، مشيرة الى أن السائقين الذين يرتادون هذا الشارع من صغار السن ويقودون سياراتهم دون رخصة قيادة مما يشكل خطرا على رواد الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض