• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  08:32     مقتل 14 شخصا جراء أحوال مناخية قاسية بولاية جورجيا الأمريكية         08:33     القوات المسلحة المصرية تنعي خمسة من عناصرها قتلوا في هجوم بوسط سيناء         08:34     مقتل شخص وإصابة سبعة في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية تكساس الأمريكية         08:34     مستشارة ترامب: الرئيس الأمريكي لن يكشف عن سجلاته الضريبية         08:35    اسرائيل تسمح باستئناف الاستيطان في القدس الشرقية وترامب يدعو نتانياهو الى واشنطن         08:36     البيت الأبيض: ترامب يدعو نتنياهو لاجتماع في البيت الأبيض في أول فبراير     

يستقطب 10 آلاف طالب وطالبة في 33 مدرسة حكومية وخاصة في إمارة أبوظبي

شمسة بنت حمدان تثني على برنامج «لم؟» في تحفيز الاهتمام بالتكنولوجيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

المنطقة الغربية (وام)

استقبلت حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان فريق عمل برنامج التوعية العلمية المدرسية «لم؟»، الذي أطلقته لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا والشركاء الداعمين له وذلك في قصر ليوا بالمنطقة الغربية.

وتعرفت سموها خلال اللقاء على الإنجازات التي حققها البرنامج في جولته الأولى للعام الحالي وخطة عمله للجولة الثانية حيث نجح برنامج «لم؟» منذ بداية العام الجاري بتحفيز الاهتمام بعالم العلوم والتكنولوجيا لحوالي 10 آلاف طالب وطالبة في 33 مدرسة حكومية وخاصة في إمارة أبوظبي. وأشادت سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان بدعم قيادتنا الرشيدة وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» لمسيرة التعليم في الدولة، وحرص سموه على أن يكون التعليم في مقدمة أولويات النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة.

ونوهت سموها بالدعم والتشجيع الذي تحظى به مؤسسات التعليم على مختلف مستوياتها من القيادة العليا للدولة. وقدمت سموها الشكر لفريق عمل برنامج «لم؟» والمرشدين العلميين الذين يتولون تقديمه لطلاب المدارس على ما يبذلونه من جهد من أجل تحقيق أهداف البرنامج وإلى جميع شركاء برنامج «لم؟» الذين يقومون بدور مهم ومحوري في إنجاحه وهم مجلس أبوظبي للتعليم ومبادلة.

من جانبه، قال أحمد سعيد الكليلي مدير عام لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا: «إن تطوير رأسمال بشري مؤهل في قطاعات العلوم والتكنولوجيا عنصر أساسي في تحقيق رؤية أبوظبي ببناء اقتصاد قائم على المعرفة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض