• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

انتصار ساحق لإسبانيا وويلز وفوز مقنع لإيطاليا بتصفيات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

برلين - د ب أ

استهل منتخب إسبانيا لكرة القدم مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) بسحق منتخب ليشتنشتاين 8 - صفر، أمس الاثنين، ضمن منافسات المجموعة السابعة والتي شهدت أيضًا فوز إيطاليا على إسرائيل 3 - 1 وتأجيل مباراة مقدونيا مع ألبانيا.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم فاز منتخب ويلز على مولدوفا 4 - صفر في منافسات المجموعة الرابعة والتي شهدت أيضاً فوز النمسا على جورجيا 2 - 1 وتعادل صربيا مع إيرلندا 2 - 2، وفي منافسات المجموعة التاسعة تعادل المنتخب الكرواتي مع نظيره التركي 1 - 1 وفنلندا مع كوسوفو بالنتيجة ذاتها وأوكرانيا مع أيسلندا 1 - 1 أيضاً.

وكانت مباراة مقدونيا وألبانيا قد تم إيقافها في الدقيقة 75 بسبب سوء الأحوال الجوية وكانت النتيجة وقتها هي التعادل 1 - 1، ومن المقرر أن تستكمل ربع الساعة المتبقية، اليوم الثلاثاء، وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا».

يذكر أن هذه المباراة هي المباراة الرسمية الأولى لإسبانيا تحت قيادة جولين لوبتيجي المدير الفني الجديد، الذي تولى تدريب المنتخب عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي من تدريب المنتخب بعد نهائيات يورو 2016.

وانتزع المنتخب الإيطالي فوزاً صعباً من مضيفه الإسرائيلي 3 - 1، وسجل أهداف المنتخب الإيطالي جراتسيانو بيلي وأنطونيو كاندريفا وسيرو إيموبلي في الدقائق 14 و31 و83، فيما سجل هدف المنتخب الإسرائيلي تال بن هايم في الدقيقة 35.

وبهذا الفوز، استطاع جيامبيرو فينتور المدير الفني للمنتخب الإيطالي مصالحة الجماهير بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي 1 - 3 في مباراة ودية جمعتهما الأسبوع الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء