• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» تحصد جائزة التصوير الصحفي و«ماجد» الكاريكاتير

نهيان بن مبارك يكرم الفائزين في جائزة تريم عمران الصحفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الفائزين بجائرة تريم عمران الصحفية في دورتها الثانية عشرة للعام 2014.

حضر حفل التكريم معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وخالد عبدالله عمران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة تريم عمران للأعمال الثقافية والإنسانية، وحشد من المسؤولين والكتاب والإعلاميين، وذلك صباح امس بمقر الدار بالشارقة.

وقال معاليه خلال الحفل: «إنها مناسبة سنوية متميزة ومتجددة تثير ذكريات عزيزة وتؤكد معاني عميقة، ونلتمس ذكرى الأخوين العزيزين »تريم وعبدالله عمران تريم رحمهما الله« ونعتز بما قدماه لأمتهم ووطنهم من عطاء وإنجارات، ونعتز ونفتخر بما كانا يمثلانه من قامة صحفية مرموقة وما تركاه من مدرسة صحفية متطورة تهتم بقضايا الأمة، وتسعى إلى رسم معالم الطريق أمامها».

وقال:«نعتز بدار الخليج وما تمثله فهي مؤسسة صحفية رائدة، وهي وبفضل الإدارة الناجحة والجيل الثاني من آل تريم لا تزال تتمتع بفكر ناجح ونهج سليم والسير قدما على نهج مؤسسيها، ونشكر مركز الخليج للدراسات لتنظيمه لهذا اللقاء ودوره الدائم في الاستمرار بتوفير المنافذ الإعلامية المتفاعلة الذي يلتقي فيه أبناء وبنات الأمة، والتي تؤكد على اتسامها بمبادئ الولاء والانتماء للدولة والأمة العربية جمعاء والبحث في القضايا والشؤون التي تتعرض لها الأمة العربية ومناقشتها وعرض الحلول المناسبة لذلك، والمبتكرة، وتجسيد مدى كفاءة الأمة ومقدرتها على التأثير الإيجابي على العالم اجمع.»

وأوضح أن المؤتمر السنوي هو احتفاء بالتميز في مجال الصحافة واحتفال بالفائزين فيها من خلال جائزة تريم الصحفية، آملا في أن يستمر العطاء المتدفق من قبل الفائزين ليكونوا دائما جديرين بالجائزة والتي تحمل رائدا من رواد الصحافة على مستوى الأمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض