• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة وجموع غفيرة يؤدون صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن راشد الحبسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

رأس الخيمة (وام)

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة صباح اليوم، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن راشد أحمد عبدالله الحبسي الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني وارتقى إلى العلا مع من سبقوه من إخوانه الشهداء من جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل في اليمن» والذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، مؤكدًا أن الشهيد البطل سطر اسمه في سجلات البطولات وهو مبعث فخر واعتزاز، داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه في مسجد الشيخ زايد في رأس الخيمة - الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والسيد مفتاح بن علي بن عبيد الخاطري بجانب عدد من المسؤولين وأبناء القبائل وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة وجموع غفيرة من المواطنين.

وتلقى أحمد عبد الله الرييل الحبسي والد الشهيد راشد الحبسي وإخوته التعازي من الأهالي. وقد تم دفن جثمان الشهيد في مقبرة الغب برأس الخيمة.

وقال عبدالله سعيد محمد الشحي، والد زوجة الشهيد، إن الشهيد راشد كان حريصاً على التواصل مع جميع أفراد الأسرة والسؤال عنهم والاطمئنان عليهم، مشيراً إلى أن الشهيد كان يطلب من الأسرة دائماً الدعاء.

وقال فهد سعيد العسعوس الحبسي، خال الشهيد، إن الشهيد راشد كان مثالاً للانضباط العسكري والمثابرة منذ التحاقه بالقوات المسلحة، مشيراً إلى أن الشهيد كانت تجمعه الألفة والمحبة بجميع الأهل والأصدقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض