• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

مبارك الشامسي: زايد رمز وقدوة الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يونيو 2018

أكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، سيظل دوماً رمزاً للعمل الإنساني وقدوة للأمم والدول، وعطاء متدفقاً للعمل الخيري لنا وللأجيال المقبلة، بعد أن شهدت المعمورة على الصعيدين العربي والعالمي، بما قدمه من مبادرات لخدمة الإنسانية جمعاء، وبما وضعه من أسس وثوابت عمقت البعد الإنساني في سياسة الإمارات الخارجية، ورسخت صورتها في الخارج باعتبارها عنواناً للعطاء الإنساني.

وأضاف الشامسي: إن ما قدمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، من روافد لدعم العمل الإنساني والخيري في العالم كله يجعل اسمه مسطراً وخالداً، بل ومحفوراً في قلوب الشعوب وعقولها التي استفادت وما زالت من المشروعات التي دعمها وأنشأها في كل فيافي الدول والأصقاع.

ولفت إلى أن يوم زايد للعمل الإنساني يجسد القيم الأصيلة الضاربة في عمق ثقافة المجتمع الإماراتي، وهي القيم التي تحض على التعاضد والتعاون والتسامح بين الناس، وتجعل صورة الإمارات مشرقة في قلوب ملايين البشر وعقولهم.

وأكد أننا كمواطنين نسعد بما تركه زايد من إرث خالد أفادت منه البشرية في كل أرض، وتحت كل سماء ليظل هذا العطاء عنوان الإمارات الدائم ونهج المواطنين في الحذو خلف مؤسس الدولة في أفعاله وأقواله، وحرصه على خدمة البشرية جمعاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا