• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطول 47 وعرض 30 متراً

حلم وطن.. «تيفو» الجماهير في مدرجات «ملعب الانتصارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تعد الجماهير المحرك الأساسي لـ«ترمومتر» أي مباراة، حيث إن حماس المدرجات ينعكس إيجاباً على حماس اللاعبين في «المستطيل الأخضر»، واتفق الجميع على أن المساندة الجماهيرية دائماً ما يكون لها مفعول السحر على لاعب كرة القدم، ويعول منتخبنا الوطني كثيراً على جماهير «الأبيض» هذا المساء، خصوصاً أن الحلم لن يتحقق، إلا بتكاتف الكل على رأسهم الجماهير التي ستكون اللاعب رقم واحد، وليس رقم 12.

ولأنه يوم غير عادي فكان الاهتمام مختلفاً والتكاتف أيضاً مختلفاً، فتوالت الاجتماعات وتواصل التنسيق الدائم بين روابط الأندية في مختلف أنحاء الإمارات السبع، بهدف رسم صورة مختلفة تعبر عن المضي قدماً في سبيل تحقيق الحلم المنشود من جانب كل الأطراف بداية من رواد المدرجات.

في اجتماع أمس الأول اتفقت روابط الأندية على أن تكون هناك وقفة حقيقية خلف «الأبيض»، ولأن المهم هو النتيجة فقد حرصت روابط جميع الأندية على اللقاء عبر «جروب واتس أب»، من أجل الاتفاق على الخطوط العريضة لطريقة تشجيع «الأبيض» هذا المساء.

وشهد الاجتماع حضوراً من روابط أندية العين والجزيرة والوحدة وبني ياس والأهلي والنصر والوصل وغيرها من الأندية الأخرى في مختلف أنحاء الدولة.

تيفو «حلم وطن» هو باكورة إنتاج روابط الأندية اليوم، حيث سيكون على هيئة رسالة كبيرة من عشاق «الأبيض» للاعبين داخل الملعب، ويتميز «تيفو» اليوم بأنه سيكون الأكبر في تاريخ مباريات المنتخب الوطني، بطول 47 متراً وعرض 30 متراً، حيث سيملأ مدرجات ملعب المباراة الأمامية كاملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا