• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل لاعبي مانشستر سيتي وأشاد بإنجاز «السيتيزن»

منصور بن زايد: الفوز بلقب الدوري الإنجليزي خطوة لطموحات أكبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي، أعضاء فريق كرة القدم، الحائز على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية بعد انتقال ملكية النادي إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وذلك في فندق سانت ريجس بأبوظبي.

والتقى سموه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرّب التشيلي مانويل بيلجريني، وهنأهم على تتويجهم باللقب، وأشاد سموه بالجهود التي بذلها اللاعبون على مدار العام، فاستحقوا اللقب بجدارة، كما أثنى سموه على الجهازين الفني والإداري وعلى جهودهم في تنفيذ رؤية مجلس إدارة النادي والخطط التي وضعها، والتي ساهمت في تحقيق اللقب.

وقال سموه مخاطباً لاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري: «نريد منكم الاستمرار في تقديم المستوى الراقي، والتطلع إلى إحراز المزيد من البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل، والاستفادة مما حدث في الموسم الحالي، سواء على مستوى بطولات إنجلترا أو دوري أبطال أوروبا».

كما هنأ سموه جميع محبي ومشجعي مانشستر سيتي في جميع أقطار العالم باللقب، وعبّر عن سعادته لارتفاع شعبية النادي في المنطقة العربية على وجه الخصوص.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد: «إن الطموحات كبيرةً وغير محدودة، وها نحن نجني ثمارها، وما تحقق هو جزءٌ منها، ويمثل خطوة في المسيرة الهادفة إلى تعزيز مسيرة مانشستر سيتي بما يمكنه من المنافسة على البطولات في إنجلترا وأوروبا».

وأكد سموه دعمه الكامل لخطط مجلس إدارة النادي في تطوير نادي مانشستر سيتي، بحيث يصبح من أقوى الفرق في عالم كرة القدم، وعلى كل المستويات المتمثلة في أكاديمية تطوير وتدريب الناشئين على مستوى عالمي، وإنشاء المرافق الرياضية خدمة لمجتمع مدينة مانشستر. ... المزيد

     
 

ألف ألف مبروك حفظكم الله ورعاكم

نبارك لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان هذا الانتصار ولم يأت الا بدعمكم اللامحدود وقد جنيتم ما زرعتم حفظكم الله وسدد للخير خطاكم في كل المجالات ومزيد من الانتصارات الدولية تحت ظلكم وقيادتكم ودعمكم

صابر حسن طردي | 2014-05-14

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا