• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشارقة للإعلام تطلق خامس قنواتها الفضائية

«الوسطى» جسر يربط ماضي الإمارة الباسمة بالحاضر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

أزهار البياتي (الشارقة)

أعلنت مؤسسة الشارقة للإعلام عن انطلاق البث الرسمي لقناتها التلفزيونية الجديدة «الوسطى»، والخاصة بالمنطقة الوسطى في إمارة الشارقة، والتي ستقدم برامج متميزة تكمل مسيرة المؤسسة الإعلامية الهادفة، وتركز على نشر ونقل عادات وتراث المنطقة، وطبيعتها وآثارها، والحياة الثقافية لأهلها للمشاهدين عبر العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المؤسسة في مدينة الذيد، يوم أمس، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والدكتور خالد عمر المدفع، مدير عام المؤسسة، ومحمد حسن خلف، مدير الإذاعة والتلفزيون، وعدد كبير من الشخصيات الرسمية في مدينة الذيد والمنطقة الوسطى من إمارة الشارقة، وجمع من الإعلاميين والصحفيين.

الانتماء للهوية

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، إن المنطقة الوسطى من الشارقة، تحظى كسائر ربوع مناطق إمارتنا الباسمة، باهتمام متواصل وكبير من أولي الأمر بهدف تحسين حياة المواطن والمقيم في هذه المنطقة، والارتقاء بواقعها، وإبراز ما تحفل به من تراث غني وطبيعة جميلة، إلى جانب نقل ما يدور فيها من أحداث وفعاليات تُعبّر عن هويتنا الوطنية، وانتمائنا إلى هذا الوطن العزيز.

وجاء إطلاق قناة جديدة في الذيد، تحمل اسم «الوسطى»، لتشكل جسراً يربط ماضي إمارة الشارقة بحاضرها، وتعكس ثراء هذه المنطقة الغالية على قلوبنا، بما تجمعه من حياة صحراوية وحضرية، وتطور عمراني واقتصادي متسارع، وستعمل هذه القناة على نشر ونقل عادات وتراث المنطقة وطبيعتها وآثارها والحياة الثقافية لأهلها، مع المحافظة على قيمها وهويتها الخاصة، المستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف وتقاليدنا العربية الأصيلة، والتركيز على الثقافة والتعليم كمنهج حياتي، تماشياً مع المبادئ التي تقوم عليها إمارة الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا