• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مبادرة تثلج القلوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتكريماً وتقديراً لإنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين على أحد الشوارع الرئيسة في العاصمة أبوظبي.

لقد أثلجت هذه المبادرة السامية الصدور، وهي تنفر بل وتعكر أجواء الحقود والمتربص بنا، وإماراتنا الحبيبة دوماً سباقة للود والتعاون المثمر وتساهم في تعزيز أواصر علاقات الأخوة وتترجمها قولاً وفعلاً .. ولا يسعنا إلا أن نشكر قيادتنا الرشيدة ونثمن جهودها البناءة.. وبارك الله في شيوخنا الكرام وما يقومون به من أعمال وإنجازات تعود بالخير والنفع على الجميع.

وكان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد أشار إلى أن المكانة الكبيرة، التي يحظى بها خادم الحرمين الشريفين على الصعد الإنسانية والنهضوية والثقافية كافة، التي هي محل تقدير جميع أبناء الخليج العربي، كما أنها مصدر تقدير عربي وعالمي شامل.

وأكد سموه عمق الروابط بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة ورسوخها، وقال سموه: «إن العلاقات الإماراتية السعودية تجسيد واضح لمعاني الأخوة والمحبة والروابط التاريخية المشتركة». ودامت المحبة، والروابط الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين. وحفظ الله الإمارات والمملكة العربية السعودية.

رمزية العفيفي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا