• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ستوريدج يعتذر لجماهير ليفربول بعد ضياع لقب الدوري

رودجرز يفوز بجائزة أفضل مدرب في إنجلترا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

فاز بريندان رودجرز مدرب نادي ليفربول بجائزة أفضل مدرب هذا العام من قبل رابطة مدربي الدوري الإنجليزي لنجاحه في قيادة فريقه إلى المركز الثاني بالترتيب النهائي لمسابقة الدوري الممتاز، وهو أفضل مركز يحققه ليفربول في خمسة أعوام. وجاء إعلان الجائزة أمس الأول بعد إجراء تصويت بين جميع أعضاء رابطة مدربي الدوري الإنجليزي، التي تضم جميع مدربي فرق الدوريات الأربع الأولى في إنجلترا.

وقال هاوارد ويلكينسون رئيس مجلس إدارة رابطة مدربي الدوري الإنجليزي: «لا يوجد تقدير لمدرب ما وعمله أعظم من التقدير الذي يقدمه له خصومه وأقرانه في العمل». وأضاف: «أثارت عروض ونتائج نادي ليفربول هذا الموسم في أذهاننا ذكريات من هذه السنوات المهمة في الماضي عندما كانت المنافسة على أشدها بين هذا الفريق وفريقي ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد». وتابع ويلكينسون: «أما بالنسبة لليفربول وبريندان، فأنا واثق من أننا جميعاً نأمل في أن يكون هذا الموسم مجرد البداية لرحلة جديدة وعهد جديد».

وفاز توني بوليس مدرب كريستال بالاس بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بعد نجاحه في مساعدة الفريق على البقاء بدوري الأضواء. وكان بوليس تولى تدريب بالاس ورصيده لا يضم سوى أربع نقاط من 11 مباراة، ولكنه أنهى الموسم في المركز 11 بترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة. وقال بوليس بموقع كريستال بالاس على الإنترنت: «هذا النادي مجتمعي، فهو أقيم في أكثر المناطق المكتظة بالسكان في لندن ولديه فرصة رائعة للمضي قدماً». وأضاف: «علينا أن نظل في الدوري الممتاز خلال العامين المقبلين، أو الثلاثة أعوام المقبلة لكي ندرك أننا بوسعنا تحقيق إنجاز ما في وقت لاحق، علينا أن نتطلع إلى الأمام وأن نقول لأنفسنا هذا هو الطريق، الذي سنقطعه وسنحقق غايتنا».

من جانبه، قدم دانييل ستوريدج نجم فريق ليفربول اعتذاره لجماهير فريقه عقب الاخفاق في التتويج بلقب الدوري، وبعد أن سيطر ليفربول لفترة طويلة جداً على الصدارة، سمح الفريق لمانشستر سيتي بإحراز اللقب في النهاية بعدما تعادل الفريق مع كريستال بالاس وانهزم أمام تشيلسي.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن ستوريدج وصيف قائمة هدافي الدوري الإنجليزي خلف زميله الأوروجوياني لويس سواريز قوله: «نحن متعطشون للنجاح، الجماهير تستحق النجاح، لقد ساندونا بقوة منذ اللحظة الأولى وحتى النهاية، أعتذر لهم لعدم الفوز بلقب الدوري». وأضاف: «أدرك أن هدفنا منذ البداية كان يتمثل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولكن لا يمكنني أن أقف هنا وأقول أنا سعيد بما حققناه». وأشار: «أعرف أننا صعدنا من المركز السابع إلى المركز الثاني، ولكن المركز الثاني ليس كافيا بالنسبة لي، أنا لا أحب الخسارة». وختم ستوريدج حديثه بالقول: «سأفعل كل ما بوسعي وكذلك زملائي، من أجل محاولة تعويض الجماهير في الموسم المقبل». (لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا