• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

حضرموت تتوعد الإرهابيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

حضرموت (الاتحاد)

أكد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك أن المحافظة تعيش حالة من الأمن والاستقرار في ظل تواصل جهود الأجهزة الأمنية لتأمينها من تنظيم «القاعدة» الإرهابي الذي تم طرده في أواخر أبريل الماضي بمساندة قوات التحالف العربي. وقال خلال اجتماعه بعدد من قيادات مكاتب الوزارات الحكومية بحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني «نحن في حالة طوارئ والمعركة مستمرة في مواجهة الإرهاب وهو ما يتطلب من الجميع أن يكون عند مستوى المسؤولية الوطنية».

وأضاف «إن ما ننعم به من أمن وأمان واستقرار في ربوع حضرموت جاء بفضل التضحيات المبذولة من قبل قوات الجيش والأجهزة الأمنية وبمساندة كبيرة من قوات التحالف، التي ركزت على خلق أمن مجتمعي مستقر بإرادة قوية وثابتة والتفاف شعبي كبير». مؤكداً أن إدارته سوف تواصل تحقيق وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والتصدي بحزم لأي إخلال أو مساس بالأمن، ولافتاً إلى أن أبناء حضرموت تواقون للسلام والوئام والحياة الهادئة والمستقرة وينبذون العنف والإرهاب والتطرف.

وأشار إلى أن المرحلة القادمة صعبة ومعقدة وتتطلب المزيد من التعاون والتلاحم على مختلف المستويات من أجل تثبيت الانتصارات المحققة حتى اللحظة. مقدماً الشكر والتقدير لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات في مساندتها ووقوفها إلى جانب الشعب عسكريًا وأمنيًا وخدميًا والمساهمة في تلبية الاحتياجات الضرورية العاجلة.

     
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء