• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة الـ 20 تبوح بأسرارها اليوم تحت شعار «في حب خليفة»

تكريم «أبوظبي الرياضي» والجو جيتسو في ختام بطولة أدنوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

بعد شهر كامل من المنافسات، تختتم على صالة نادي الجزيرة بأبوظبي مساء اليوم، بطولة شركة أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها الـرياضية الـ 20، والتي تقام تحت شعار «في حب خليفة»، برعاية معالي عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك، وتجمع المباراة النهائية بين فريقي أدنوك الرئيسية والحفر الوطنية.

وشهدت مشاركة 60 فريقا، تمثل 15 شركة من قطاع البترول بأبوظبي، تنافست في ألعاب كرة القدم والسلة والطائرة واليد، وقدمت مستويات طيبة، وألهبت حماس الجماهير من العاملين بالقطاع البترولي وعائلاتهم، وجمهور متنوع حرص على حضور المنافسات طوال الفترة الماضية. ويشهد ختام البطولة، احتفالية تنظمها «أدنوك» لتكريم الهيئات والاتحادات الرياضية المتميزة، يتقدمها مجلس أبوظبي الرياضي، تقديراً لدوره الرياضي في نهضة الحركة الرياضية بالعاصمة، مما كان له أبرز الأثر في تحقيق إنجازات على كافة المستويات، وثمنت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة سعيد بن سيف بن بطي القمزي، مدير دائرة الشؤون الإدارية، الدور الكبير للمجلس برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، مؤكدة أن ما يقدمه من جهود وطنية خالصة، تمثل ركيزة التطور الرياضي في أبوظبي. وأشادت اللجنة بالتعاون الوثيق بين المجلس والجهات والهيئات الرياضية كافة، لافتة إلى أن هذا الدور يحرص على الوصول إلى الرياضيين أينما كانوا. كما يشهد الحفل الختامي، تكريم اتحاد الجو جيتسو، تقديراً لإنجازاته في الفترة الأخيرة، وفي مقدمتها حصول رئيس الاتحاد، عبدالمنعم الهاشمي على رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة ليصبح مقره بالإمارات، إضافة إلى إنجاز المنتخب الإماراتي، الذي حقق 26 ميدالية متنوعة في «عالمية» محترفي الجو جيتسو التي أقيمت أواخر أبريل الماضي. كما يتم تكريم نجم منتخب الجو جيتسو فيصل الكتبي، بعد أن سجل اسمه في قائمة الأبطال بحصوله على ذهبيتين في فئة الحزام البني، إضافة إلى حصوله على درجة الحزام الأسود التي تعد أرفع درجات اللعبة، ولم يسبق أن حصل عليها لاعب إماراتي من قبل. ويشهد الحفل الختامي للبطولة كذلك تكريماً خاصاً لاتحادات كرة القدم والطائرة واليد، إضافة إلى الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى، وتضم قائمة تشكيل فرق أدنوك الرئيسية الأربعة 30 لاعبا، وهم أحمد الشين، حسن العطاس، هاني الصيعري، صالح سلطان، عبدالله طرار، إبراهيم عبدالله، عبدالله خميس، كوزمين، حسن ماجد عمر الطنيجي، طاهر ناصر، هادر الكيروان، ايفجن،عمر العامري، ايريك، محمد ايمن، سلطان المسعود، عبدالكريم جميل، سالم جميل، محمد الملا، منصور جميل، هشام حكمي، ديميتري، عبدالرحمن جميل، احمد عبدالله، سعود الحمادي، سعيد النعيمي، سلطان توفيق، سعيد الماس، صلاح النوفلي ومدير الفريق علي المنصوري.

وضمت قائمة شركة الحفر الوطنية محمد جمعة الدرعي، يوسف عباس، هارون رشيد، سيف العامري، عزيز ثايمبات، ايمن محمود، يحي بايا، محمد البريكي، خالد راشد، عيد السويدي، عزيز درو، مروان عبدالله، أحمد الذيب، عبدالحميد محمد، عصام عبدالحميد، أحمد الخليفي، كبيلديف، عبدالوهاب محمد، سالم النعيمي، يوسف الزرعي، وليد عبدالعزيز، رضوان ادرار، فنجي، إلى سالاسون، الفي فيلاريزا، رويل بوستار، احمد السيد، حمد خلفان، شافع محمد علي، وسعد كباصي ومدير الفريق عمار العلاف. (أبوظبي - الاتحاد)

القمزي يشيد بـ «شركاء النجاح»

أشاد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، سعيد بن سيف بن بطي القمزي مدير دائرة الشؤون الإدارية، رئيس لجنة نشاط نادي الكورنيش التي تشرف على النشاط الرياضي المجتمعي بمساهمة كافة الشركات في إنجاح البطولة التي بلغت عقدها الـ 20، وسط اهتمام وحماس كبير من كافة المشاركين، مثمناً الروح الرياضية الطيبة التي خرجت بها تصفيات البطولة، والتنافس الشريف ترجمة لأهدافها كواحدة من أكبر التجمعات الرياضية لهذا القطاع الحيوي، مشيداً باهتمام كافة الشركات المشاركة وتعاونها الصادق.

وشكر كل الجهات المتعاونة التي ساهمت في استمرارها، خاصة الاتحادات الرياضية، سواء كرة القدم أو السلة وكرة اليد والكرة الطائرة التي رشحت أفضل حكامها لإدارة المنافسات، وجدد الإشادة بكافة وسائل الإعلام ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا