• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قافلة اللجنة المنظمة إلى صير بونعير اليوم

100 سفينة ترسم لوحة الماضي في «القفال 24»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

تتوجه إلى جزيرة صير بونعير صباح اليوم قافلة اللجنة المنظمة لسباق القفال الرابع والعشرين للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وينطلق السبت المقبل.

وأكملت اللجنة المنظمة للحدث كافة التجهيزات اللازمة لمغادرة الوفد والذي يضم أعضاء اللجان المنظمة والتحكمية إلى جانب فريق عمل قناة دبي الرياضية والطاقم الطبي المرافق للحدث، حيث تصل عصر ظهر اليوم وتتخذ موقعها من اجل بدء التجهيزات الأخيرة ووضع اللمسات الأخيرة للانطلاقة من جزيرة صير بونعير، حيث من المنتظر أن تقطع المحامل المشاركة مسافة تزيد على 50 ميلا بحريا مرورا بجزيرة القمر وانتهاء بفندق برج العرب.

ويرافق وفد اللجنة المنظمة العديد من القطع البحرية كالمعتاد في ظل التعاون القائم بين نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وإدارة اليخوت الأميرية في دبي وأيضا إدارة الشئون البحرية بمكتب سمو ولي عهد دبي، ويرافق الحدث هذه السنة اليخت زعبيل الذي ارتبط باسم دبي منذ زمن بعيد، حيث سيكون مقرا دائما للجنة المنظمة ومركز العمليات لأعضاء اللجان المختلفة فيما ستكون الباخرة العملاقة الشندغة مقرا لفريق عمل قناة دبي الرياضية ومركز العمليات الإعلامية.

وخصصت كذلك عددا من القطع البحرية مثل اليخت دبي ماجيك لأعضاء اللجان فيما سيكون اليخت فتح هو المقر المعتاد للفريق الطبي والطاقم المرافق والمجهز بالكامل لاستقبال الحالات وأي طارئ قد يحدث أثناء الإقامة في جزيرة صير بونعير أو خلال مراحل السباق المختلفة.

إلى ذلك انتهت أمس عملية التسجيل للمشاركة في السباق بإشراف قسم السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، حيث حقق السباق وكعادته معدل إقبال كبيرا من قبل النواخذة والملاك حيث وصل العدد إلى 100 محمل قبل ساعتين من إغلاق باب التسجيل وينتظر أن ترتفع مع الوصول إلى الموعد النهائي والذي حدد في تمام الساعة الخامسة عصرا.

وقال علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن كافة الترتيبات اكتملت لانتقال قافلة اللجنة المنظمة إلى مكان الانطلاقة في جزيرة صير بونعير صباح اليوم، مشيدا بتعاون جميع الهيئات الحكومية والوطنية في إنجاح التظاهرة الرياضية الكبيرة، وأشاد بالتعاون الكبير الذي يجده مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من قبل الهيئات والمؤسسات الوطنية في الدولة كل عام خلال تنظيم الحدث الكبير، حيث لم تبخل تلك الجهات بتقديم الدعم والمساندة للجنة المنظمة للسباق طوال المنافسات الماضية سواء في الموسم الرياضي البحري أو سباق القفال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا