• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجولة الأخيرة جرت على كورنيش أبوظبي بمشاركة 60 متسابقاً

الحمرية بطل الإمارات للتجديف الحديث ورأس الخيمة وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

فاز نادي الحمرية ببطولة الإمارات للتجديف الحديث، بعد الجولة الخامسة والنهائية للبطولة، والتي نظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، بالتعاون مع اتحاد الشراع والتجديف الحديث، على كورنيش العاصمة أبوظبي بمشاركة أكثر من 60 متسابقاً، مثلوا 6 أندية هي: نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت مستضيف الجولة، نادي الحمرية الثقافي الرياضي، نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية، نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، نادي دبي للتجديف، ومدرسة مونتي للتجديف.

وتنافس المشاركون في هذه البطولة على عدة ألقاب، تبعاً للفئات التي تباروا فيها، وهي فئات: فردي الناشئين، ثنائي مزدوج الناشئين، رباعي مزدوج الناشئين، فردي الكبار، ثنائي مزدوج الكبار، رباعي مزدوج الكبار، ثنائي مزدوج السيدات، رباعي مزدوج السيدات، ثنائي مزدوج المختلط، ورباعي مزدوج المختلط.

وقد حقق نادي الحمرية اللقب بعد أن جمع 43 نقطة، تلاه في المركز الثاني نادي رأس الخيمة للرياضات البحرية برصيد 26 نقطة، ثم نادي دبي للتجديف في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ونادي الفجيرة للرياضات البحرية رابعاً ب 12 نقطة، وحل نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، وأخيراً مدرسة مونتي للتجديف في المركز السادس بأربع نقاط.

نتائج الجولة الختامية

وكانت النتائج التفصيلية للجولة الختامية من بطولة الإمارات للتجديف الحديث، قد شهدت في فئة فردي الناشئين، فوز أحمد جمال من فريق نادي رأس الخيمة «1» بالمركز الأول، تلاه ثانياً ناصر راشد بركن من الحمرية «1»، وفي المركز الثالث مايد بدر من نادي رأس الخيمة «2». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا