• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فوزان عربيان في اليوم الثالث من البطولة

بدر عبيد والبلوشي يتعثران في مونديال شباب السنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

خسر بدر عبيد وعبد السلام البلوشي لاعبا منتخبنا مباراتيهما أمام الأسترالي كيرت براون 1-4 والباكستاني محمد فهيم صفر- 4 بالترتيب في منافسات الدور الأول ببطولة العالم للشباب للسنوكر والتي تستضيفها الفجيرة، وينظمهما اتحاد البلياردو والسنوكر بالتعاون مع الاتحاد الدولي، بمشاركة 88 لاعبا وتستمر حتى الأحد المقبل.

وتعثر بدر عبيد في اليوم الثالث على يد الأسترالي كيرت براون بعد مباراة تأرجحت نتيجتها بين اللاعبين إلى أن نجح البولندي بصعوبة حسمها لمصلحته.

وأصبحت آمال بدر عبيد للتأهل للدور الثاني معلقة على الفوز بمباراته الأخيرة بمجموعته في منافسات التمهيدي التي تقام بنظام الدوري، ليرفع حصيلته إلى فوزين بعدما كسب بدر بطل بولندا بالافتتاح، بينما يحتاج عبد السلام البلوشي إلى الفوز بمباراتيه الأخيرتين بالتمهيدي ليعوض الهزيمتين المتتاليتين له بالبطولة ويحجز مكانا بالدور الثاني.

وشهدت منافسات اليوم الثالث فوزين عربيين كان من نصيب كل من المصري عبد الرحمن عبد الحميد وجاء على حساب البرازيلي جابرييل دى ليما 4-صفر والليبي ادم جواش على لاعب هونج كونج منج وامان 4-1.

وخسر العراقي سعد سروكا من الاسكتلندي ديلان كرايج صفر-4 والمصري عبد الرحمن شاهين من الأسترالي ريان ثوميرسون 1-4 والمصري محمد الفار من الألماني لوكس كليكرز 1-4 والمصري كمال مرعي من الصيني زهاو اكسينتونج صفر-4 . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا