• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

«الأونروا» تشيد بالمساعدات الإماراتية للاجئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

بيروت (وام)

أشاد ماتياس شمالي مدير عام وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» في لبنان، بالمساعدات التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة للاجئين.

جاء ذلك خلال لقاء حمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية، مدير عام «الأونروا» في لبنان، بحضور المسؤولة عن قسم المشاريع والعلاقات مع الدول المانحة بالإنابة كايتي ترفيرز. واستعرض مدير عام «الأونروا» خلال اللقاء الخطط والبرامج التي تقوم بها المنظمة في لبنان على مختلف الصعد الصحية والتعليمية والتربوية والاجتماعية.

وأثنى على المساعدات التي قدمها المجتمع الدولي، خاصة دولة الإمارات، لما لها من دور فعال وحيوي في التخفيف عن كاهل المنظمة ومساعدتها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها. من جانبه، أبدى السفير الشامسي كامل الاستعداد للتعاون في الملفات الإنسانية التي توليها الإمارات الأهمية القصوى في إطار برنامج عملها تحت مظلة الحكومة اللبنانية، وبالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة ذات الصلة.

وشدد على أن الغاية الأساسية تبقى أن تصل المساعدات لمستحقيها، خاصة أن غياب التنمية والتوازن الإنمائي والاجتماعي، يبقى السبب الرئيسي لتفشي الإرهاب والتطرف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض