• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بغد غياب 5 سنوات

النصر يتوج بكأس رئيس الدولة للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

عماد النمر (دبي)

بعد غياب خمس سنوات عن منصات التتويج، فاز فريق النصر بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات الهوائية الذي اقيم امس الأول برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي في ند الشبا، وقطع دراجو الفريق مسافة السباق البالغة 60 كلم في زمن وقدره 4:7:58 ساعة، وحل في المركز الثاني فريق الأهلي بزمن قدره 4:12:56 ساعة، وجاء فريق العربي أم القيوين في المركز الثالث بزمن قدره 4:22:39 ساعة، شهد السباق منافسة قوية بين فريقي النصر والأهلي ولم يحسم إلا في الأمتار الأخيرة.

وحصل النصراوي ماجد عبد الرحيم البلوشي على المركز الأول لمسابقة الفردي بزمن قدره 1:21:3 ساعة، وشاركه زميله يوسف ميرزا في نفس الزمن وحل ثانيا، وجاء دراج الأهلي علي عبد الله الحساني في المركز الثالث بزمن قدره 1:22:2 ساعة.

شارك في السباق 82 دراجا، يمثلون 13 ناديا وهي: النصر والأهلي والعربي والإمارات والتعاون والرمس ومسافي والجزيرة الحمراء ورأس الخيمة والفجيرة ودبا الحصن ومصفوت ومليحة، بفرق تضم نجوم الدراجات في الدولة، تنافسوا على نيل شرف الفوز بالكأس الغالية.

وقام أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات بتتويج الفرق الفائزة واللاعبين، بحضور ناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بالهيئة العامة للشباب وخلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد وعبد الناصر عمران ومحمد محراب وعلي سعيد الوالي أعضاء اتحاد الدراجات والحكم الدولي المصري حمدي محمود وناظم كرم من الاتحاد العراقي.

أدار السباق نخبة من أفضل حكام اللعبة بقيادة الحكم العام سيف سرور الشرقي، ومعه علي سيف اليعربي، ووليد الشامسي، وأيمن مصطفى، وعبدالله شره، ومحمد جمعة، وإسماعيل بلال، وخالد الماس، وعلياء فاروق، ورضوان محمد، ومحمد السحباني، وفؤاد الباجوري، وسامي حمدي.

وأعرب عبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام للاتحاد عن سعادته بنجاح السباق الذي شاركت فيه جميع أندية الاتحاد، وقال: المسابقة خرجت في أبهى حلة وشهد السباق تنافسا كبيرا بين فريقي الأهلي والنصر ما يدل على قوة الفريقين، لقد حقق النصر مفاجأة كبيرة بخطف اللقب من الأهلي وعاد بعد غياب خمس سنوات وهو ما يؤكد العمل الكبير الذي قامت به إدارة النادي من اجل الوصول إلى منصات التتويج”.

وأكد عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية أن الفريق بذل جهدا كبيرا وكان الدراجون عند حسن الظن بهم وأثبتوا يستطيعون تحقيق النتائج المشرفة للنصر، وقدم الشكر إلى جميع الدراجين الذين شاركوا في الإنجاز، وقال: “الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة شرف لأي فريق يتوج به، وسيكون اللقب فاتحة خير على النادي ونأمل أن تستمر الإنجازات في الدراجات الهواية في المرحلة المقبلة”.

وتقدم يوسف ميرزا عضو فريق النصر بالشكر إلى مجلس إدارة النادي وإلى جميع زملائي في الفريق الذين قدموا جهدا كبيرا في السباق، وأوضح أنهم تفوقوا في التكتيك طوال مسافة السباق واستطاعوا خطف الكأس من فريق الأهلي بعد منافسة شديدة لم تحسم إلا في اللفة الأخيرة للسباق المثير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا