• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حققت حلمها بعد إصابتها بالفشل الكلوي

رغد .. أميرة ليوم واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاطمة عطفة (أبوظبي)

أشرقت البسمة على وجه الطفلة رغد إحسان محمد العزام من الأردن، بعد أن حققت لها مؤسسة «تحقيق أمنية» في أبوظبي حلمها في أن ترى نفسها أميرة ولو ليوم واحد، حيث أطلت الأميرة رغد بنت الخمس سنوات، مؤخراً، وهي تنزل درجات السلم في فندق «دوست ثاني» محاطة بموكب أميري مكون من مجموعة من أطفال المدارس،إضافة إلى العاملين في الفندق الذين استقبلوها بالورود، وهي تخطو ببطء على السجادة الحمراء، متجهة إلى كرسي الأميرة الذي أعد لها في القاعة الكبرى من الفندق.

فحوصات وعلاج

وقالت والدة رغد: إن ابنتها تعاني فشلاً كلوياً ألم بها، وهي تعالج في مستشفى «خليفة» وتخضع من سنتين لعمليات غسيل كلى كل 12 ساعة، مشيرة إلى إن إصابتها بالمرض بدأت حينما كان عمرها سنة ونصف السنة حيث ظهرت رجلها اليسرى أضعف من اليمنى، وبعد الفحوص عولجت شهرين في مستشفى «توام» في العين. وختمت : إنها بحاجة لمن يتبرع لها بالكلية والعلاج في الخارج .

الجناح الرئاسي

ومن جانبها، قالت جيهان صدقي مديرة التسويق والعلاقات العامة بفندق « دوست ثاني»: «مجرد تلقينا اتصال من مؤسسة «تحقيق أمنية»، أعددنا الترتيبات اللازمة لإقامة هذا الحفل، وتم تنظيمه بسرعة وعملنا على تجهيز القاعة المناسبة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة، وشركات تنظيم الحفلات، لافتة إلى أن الطفلة رغد ستقيم مع عائلتها يومين بالفندق في «الجناح الرئاسي».

يشار إلى أن تحقيق أمنية رغد جاء متزامناً مع مناسبة «اليوم العالمي للأمنيات» الخاصة بفروع مؤسسة «تحقيق أمنية» حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا