• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«الأزرق» يدخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل السلبي

النصر يستدرج النهضة بطموح نهائي «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

مراد المصري (دبي)

يتطلع النصر لبلوغ المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، عندما يستضيف النهضة العماني في لقاء إياب الدور نصف النهائي، في الساعة السابعة و45 دقيقة مساء اليوم، على ستاد آل مكتوم بدبي، وسط حالة ترقب جماهيري كبيرة، خصوصا أن هذه البطولة تشكل محطة مهمة لختام موسم «العميد» بأفضل صورة ممكنة بعد الحصول على المركز الخامس بالدوري وبلوغ نصف نهائي كأس رئيس الدولة.

كما يمتلك «الأزرق» حافزا مضاعفا، خصوصا أن المباراة النهائية ستقام على ملعبه في حال كتب له بلوغ المباراة النهائية، وهو يدخل اللقاء وسط العديد من الخيارات المتاحة أمامه بعد التعادل مع النهضة بهدف لكل منهما في لقاء الذهاب، حيث إن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي يعني ضمان النصر التأهل، فيما أن التعادل بهدف مرة أخرى يعني اللجوء لركلات الترجيح لتحديد المتأهل.

ويعد فريقا النصر والنهضة الأفضل نسبيا مقارنة ببقية فرق البطولة، حيث إنهما لم يتعرضا للخسارة حتي الآن، فيما كان كل منهما قد تصدر ترتيب مجموعته بالدور الأول، حيث تفوق «العميد» على البسيتين البحريني والخور القطري، فيما اجتاز الجهراء الكويتي بفارق ركلات الترجيح في الدور ربع النهائي بعد لقاء قوي انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وحرص الصربي ايفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر على مداورة عدد من اللاعبين في آخر لقاءات الفريق بالدوري أمام دبي مطلع الأسبوع الجاري، وهو اللقاء الذي خرج منه النصر بفوائد فنية بعد الفوز بثلاثية نظيفة والاطمئنان على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين، إلى جانب الفوائد المعنوية بهذه النتيجة التي تبعث الثقة بقدرات اللاعبين على مواجهة النهضة الذي يعد أقوى فرق سلطنة عمان حاليا، حيث توج الموسم الحالي بطلا للدوري، فيما بلغ أيضا نهائي الكأس.

من ناحيته، أكد الصربي ايفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، أنه يشعر بحجم المسؤولية مع وجود فرصة لوضع حد لسنوات طويلة ابتعد خلالها النصر عن منصات التتويج، وقال: «لقد وضعت هدفا منذ قدومي إلى النصر لإعداد فريق قادر على المنافسة وتحقيق الألقاب، ولدينا فرصة ممكنة في البطولة الخليجية حاليا، أشعر بمسؤولية كبيرة لتحقيق هذا الهدف وكسب التحدي، الذي نعمل من أجله منذ بداية الموسم». ... المزيد

     
 

التوفيق

اتمنى التوفيق لنادي البريمي ( النهضة ) في المباراة والفوز بنتيجة جيدة وخصوصا ان فريق النصر فريق قوي والمباراة في ارضه

ابو علي | 2014-05-14

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا