• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

تخلص من عناد الأرض في الدور الثاني

«العميد» يضاعف جرعة الثقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

خرج النصر بثلاثة مكاسب رئيسية من مباراة الفوز بثلاثية نظيفة للمرة الثانية على التوالي، وذلك حينما تفوق على اتحاد كلباء مساء أمس الأول، في الجولة الـ 25 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وسبق ذلك التغلب على «الصقور» بالنتيجة نفسها في الجولة الماضية.

وأسهم الفوز في منح «العميد» الثقة اللازمة لمواجهة الشباب بعد غد، في ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية التي يدافع فيها «الأزرق» عن اللقب، فيما تمحورت الفائدة الثانية في كسر سوء الحظ الذي رافق الفريق في الدور الثاني، حينما لم يحقق أي انتصار على ملعبه، حيث تعادل 3 مرات أمام بني ياس والشباب وعجمان، وخسر مرتين أمام الجزيرة والعين، فيما تمثل المكسب الثالث في استعادة جزء من الهيبة ورد الدين، بعد الخسارة غير المتوقعة أمام «النمور» في الدور الأول والتقدم على لائحة الترتيب مجدداً بالصعود إلى المركز الخامس الذي فقده خلال الجولات الماضية.

وخرج الصربي إيفان يوفانوفيتش، بتصريحات إيجابية بعد المباراة، حيث اعترف بأن فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب خلال الدور الثاني من المسابقة، لكنه شدد على أهمية هذه الانتصارات التي تعزز المعنويات قبل استكمال بقية مباريات الموسم في مختلف المسابقات، وقال: «فقدنا العديد من النقاط بالدور الثاني التي كلفتنا التراجع على لائحة الترتيب، كان يجب أن نكون في موقع أفضل، لكن تحقيق الفوز على اتحاد كلباء يعكس الجدية التي نخوض فيها المباريات، ويعزز من تماسكنا لخوض المباريات المقبلة التي تتطلب الجدية أيضاً، خصوصاً في البطولة الخليجية وكأس صاحب السمو رئيس الدولة».

واعترف المدرب بأن غياب الجماهير أمر منطقي حالياً، وقال: «يجب أن نقدم مستوى أفضل، ونكون في مواقع تنافسية لحضور أعداد أكبر من الجماهير، لا أعتقد الأمر مرتبط بعدد الأندية في المسابقة، حيث قدمت الفرق كافة مستويات فنية جيدة، وحتى عجمان واتحاد كلباء يلعبان بطريقة جيدة للغاية ونافسا على البقاء حتى اللحظات الأخيرة، بالنسبة لنا نحاول المضي على الطريق الصحيح، ونتطلع إلى نتائج أفضل الموسم المقبل».

وأضاف: «قمنا بتغييرات عدة الموسم الحالي على صعيد اللاعبين، والأمور سارت بشكل جيد، حيث ساعدنا اللاعبون الجدد، فيما شعرنا بالفخر بوجود العديد من أبناء أكاديمية النادي في قائمة المرشحين للظفر بجوائز الموسم الحالي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا