• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

الإمارات.. تألق الأجانب لا يكفي !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

عانى فريق الإمارات من تفوق القوة الهجومية على حالة المدافعين، خاصة أن لديه أربعة لاعبين أجانب جيدين هم رودريجو ولويس هنريكي وهيريرا ووانديرلي، لكن ذلك وحده لا يكفي لكي يقدم الفريق المستوى الأفضل ويحقق النتائج المطلوبة، لأن الفريق لا يلعب بشكل جيد دفاعياً، وأخفق عيد باروت في إصلاح هذه المنظومة إلى أن جاء كاميلي، الذي عمل على تحسين حالة الدفاع، ونجح بنسبة كبيرة في المباريات الأخيرة.

نجح كاميلي في ضبط إيقاع الفريق بوجود هيثم المطروشي وحسن علي إبراهيم مسعود حسن، وهو ما تسبب في تحسين الأداء الدفاعي، مع الاعتماد على التمريرات الأمامية، وهو ما تسبب في حسم بعض المباريات المهمة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا