• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تدشن دورتها العاشرة وترفع قيمة جوائزها إلى 4 ملايين درهم

«خليفة التربوية» تستحدث جائزة للمعلم المبدع عربياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

إبراهيم سليم (أبوظبي)

رفعت جائزة خليفة التربوية قيمة الجوائز إلى 4 ملايين درهم، مع استحداث فئة جديدة، في مجال التعليم العام حول المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي، لاختيار 4 فائزين، وبلغ عدد المرشحين للجائزة حتى الدورة الماضية 3795 مرشحاً ومرشحة من داخل الدولة وخارجها، ونال شرف الفوز في الجائزة 277 مرشحاً ومرشحة في مختلف مجالات الجائزة، من بينهم 43 فائزاً من الدول العربية والبقية من داخل الدولة.

وأطلقت الجائزة موقعاً إلكترونياً خاصاً لاستقبال طلبات الترشح، بخلاف موقع الجائزة، بحسب أمل العفيفي أمين عام الجائزة، التي أوضحت ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الجائزة أمس في قصر الإمارات لتدشين الدورة العاشرة.

حضر المؤتمر، أمل العفيفي الأمين العام للجائزة، ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، عضو مجلس أمناء الجائزة، وسعاد السويدي نائب الأمين العام، والدكتور خالد العبري، وحميد إبراهيم، والدكتور محمد عيسى قنديل أعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة، وعدد من ممثلي القيادات والمؤسسات الأكاديمية والتعليمية ووسائل الإعلام في الدولة.

فئة جديدة

ودشنت جائزة خليفة التربوية، دورتها العاشرة تحت شعار «عِقدٌ من التميز» 2016/‏‏2017، والتي تتضمن 12 مجالاً تغطي مختلف المستويات والمراحل التعليمية والتربوية في التعليم بشقيه العام والعالي على مستوى الدولة والوطن العربي، وطرحت الجائزة فئة في مجال التعليم العام حول المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي، على أن يبدأ تقديم الطلبات المرشحة للجائزة، اعتباراً من يوم الإطلاق 5 سبتمبر 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض