• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البطل يبتسم في ملعبه للمرة الـ 12 ووليد سالم يظهر للمرة الأولى

«الزعيم» يكتفي بـ «العرض الهادئ» قبل «النفط»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

صلاح سليمان (العين)

لم يقدم العين وبني ياس المستوى المنتظر في مباراتهما التي احتضنها مساء أمس الأول ستاد هزاع بن زايد، في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري المحترفين التي حسم «الزعيم» لقبها في الجولة الـ 23.

ولأن العين حسم اللقب رسمياً، ويحتل بني ياس مركزاً وسط المنطقة الدافئة، فلم يكن هناك دافع للفريقين، وكان ذلك وراء عدم ظهور أصحاب الأرض والضيوف بمستواهما المعهود، وجاء الأداء متواضعاً للغاية خالياً من اللمحات الفنية .كما اتسم اللقاء بالهدوء في كثير من فتراته، وغياب شبه تام لجمهور الفريقين، حيث بدت المدرجات خالية تماماً، إلا من عدد قليل من المشجعين، وجلس معظم الحضور على جانبي المقصورة الرئيسية، ليبدو منظر المدرجات كئيباً ومحزناً لدرجة كبيرة.

وحرص زلاتكو مدرب العين على إراحة بعض العناصر الأساسية، واحتفظ بهم على الدكة، من بينهم الحارس خالد عيسى وعمر عبدالرحمن وإبراهيما دياكيه ومهند العنزي ومحمد فايز، بينما خلت القائمة تماماً من اسم كابتن الفريق هلال سعيد وزميله محمد أحمد. ومنح زلاتكو فرصة المشاركة من البداية لبعض اللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة لفترة طويلة أمثال الحارس وليد سالم والظهير الأيسر خالد عبدالرحمن والظهير الأيمن فوزي فاير، ووضح أن الجهاز الفني يسعى لمنح راحة كافية لعدد من لاعبيه قبل مواجهة نفط طهران الإيراني في مباراة الجولة الأخيرة من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، يوم الأربعاء المقبل على ستاد هزاع بن زايد.

واصل العين مشوار الانتصارات على ستاد هزاع بن زايد، ولم يتعرض فيه لأي خسارة منذ بداية دوري الخليج العربي هذا الموسم، حيث حقق 12 فوزاً وتعادل مرة واحدة.

ومن جانبه، هنأ الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين في مستهل حديثه في المؤتمر الصحفي فريقه، بالتغلب على بني ياس بهدف مؤكداً أنهم لم يقدموا أفضل مستوى لهم خاصة في الشوط الأول، وأنهم لم يحصلوا على المساحة الكافية للتحرك مع انعدام فرص التسجيل للفريقين، لافتاً إلى أن الخروج بالثلاث نقاط هو المهم، إضافة إلى أن شباكهم لم تستقبل أهدافاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا