• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

136 فوزاً و46 تعادلاً في 182 مباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

بلغ مجموع مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم خلال الموسم الحالي 182 مباراة، أقيمت على مدى ثمانية أشهر، بداية من الجولة الأولى في 14 سبتمبر 2013، وحتى الأخيرة «26»، والتي جرت الأحد الماضي في 11 مايو الماضي، وشهدت الجولات 136 فوزاً مقابل التعادل في 46 مباراة أخرى.

وحاز الأهلي المتوج بلقب البطولة، قبل ثلاث جولات على ختام المنافسة الرصيد الأكبر من عدد الانتصارات بـ 20 فوزاً، مقابل 3 فقط لدبي والشعب صاحبي الرصيد الأقل والهابطين الى دوري الأولى، في المقابل تساوت ثلاثة فرق في الفوز برصيد 13 مباراة في المركز الثاني وهي الوحدة الوصيف، الشباب الرابع، والنصر الخامس، في الوقت الذي حصد فيه الجزيرة المركز الثالث برصيد 12 فوزاً. ومثلما تفوق في رصيد الانتصارات حاز «الفرسان» على العدد الأقل من الخسارة، بعد أن فقد نقاط مباراتين فقط، مقابل 19 للشعب الذي تلقى بدوره أكبر عدد من الهزائم في البطولة، وتساوى الأهلي صاحب الصدارة مع الوصل صاحب المركز الثاني عشر والشعب صاحب المركز الأخير في رصيد التعادلات بأربع مباريات، مقابل 10 للشارقة «ملك» التعادلات. وتميز أكثر من فريق على صعيد النتائج الايجابية خارج ملعبه، وضمت الى جانب الأهلي الذي فاز في 9 مباريات خارج قواعده مقابل 11، الجزيرة الذي حصد 6 انتصارات خارج ملعبه مقابل الرصيد نفسه في مباريات الأرض، في حين تفوق الظفرة برصيد 5 انتصارات مقابل 4 على ملعبه بالغربية، بجانب الوصل الذي حصد أربعة من انتصاراته السبع خلال الموسم خارج أسوار «قلعة زعبيل»، فيما لم يعرف «الكوماندوز» طريق الفوز خارج حدود إمارة الشارقة، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات فقط على ضيوفه الشباب، دبي والنصر. وحصد «الجوارح» أكبر نتيجة فوز في الدوري بتغلبه على مضيفه الظفرة في المباراة التي شهدت تسجيل ثمانية أهداف، وانتهت بفوز «الجوارح» 6 - 2، ضمن الجولة السابعة. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا