• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حبس شابين 3 أشهر لإدانتهما بممارسة الرذيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

السيد حسن (الفجيرة) - حكمت محكمة جنايات الفجيرة أمس، بالحبس 3 أشهر تعزيرا في قضية ممارسة الرذيلة متهم فيها مواطنان في العقد الثاني من العمر، فيما أرجأت نظر أربع قضايا قتل سائق سيارة أجرة، ودعارة، وسرقة، وتعاطي المخدرات، إلى جلسة 28 يناير الجاري.

وكانت المحكمة عقدت جلستها أمس، برئاسة المستشار شيخ بن داهي، ونظرت قضية مقتل سائق تاكسي يعمل في الفجيرة على يد مواطنين في منطقة يبسه، وقررت تأجيل القضية لجلسة 28 الشهر الجاري لاستكمال التقارير الخاصة بالمختبر الجنائي. وتعود أحداث القضية إلى بدايات العام الماضي، حيث استدرج مواطنان سائق التاكسي إلى منطقة يبسة، وقاما بقتله والاستيلاء على الأموال التي كانت بحوزته والتي لم تتجاوز 700 درهم للإنفاق على سهراتهما الليلية في الفنادق، فيما استمعت هيئة المحكمة أمس للمتهم في قضية سرقة خزينة إحدى الجهات الحكومية، حيث أنكر المتهم جميع التهم الموجهة إليه من قبل النيابة العامة، مؤكداً أنه لا يوجد دليل على التمسك بإدانته في القضية، وأن جميع البصمات التي رفعت له تأتي في سياقها الطبيعي كونه أحد المراجعين لمكتب تلك الجهة في مربح، ومن الطبيعي أن توجد بصمته على الباب.

وأرجأت المحكمة قضية حيازة وتعاطي المخدرات المتهم فيها شابان مواطنان من مدينة دبا الفجيرة إلى جلسة 28 الشهر الجاري لسماع الدفاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض