• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

ترأس اجتماع مجلس إدارة «تراث الإمارات»

سلطان بن زايد: نحافظ على تراثنا بالعمل الدؤوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

دعا سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل الجماعي والتطوير للارتقاء بنوعية العطاء، وتحقيق الأهداف برؤية جديدة وأفكار مبتكرة.

وأكد سموه خلال ترؤسه صباح أمس، اجتماع مجلس إدارة النادي، الذي عقد في قصر سموه في ناهل بأبوظبي، ضرورة تعزيز مسيرة النادي والعمل الدؤوب من أجل إنجاح وتطوير دوره في الحفاظ على التراث ونقله إلى الأجيال الجديدة.

ووجه سموه، بأن تظل مسيرة النادي منسجمة في غاياتها مع متطلبات التنمية الشاملة وضرورات الحفاظ على الهوية الوطنية، مشدداً على ضرورة أن تواصل خطط النادي وبرامجه وأنشطته ومبادراته تعزيز دوره في الحفاظ على التراث وتأصيله في المجتمع وتعزيزه في نفوس النشء.

كما وجه سموه بأهمية التعاون والتشاور والعمل الجماعي المنظم، بما يفضي إلى الحلول الخلاقة والمبتكرة، وبما يرسخ مبدأ تطوير القرار قبل اتخاذه، وحث على مد جسور التعاون والتنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة والجهات المعنية، وزيادة وتطوير مجالات وأوجه التعاون القائمة.

وأبدى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ارتياحه الكبير للمستوى الذي وصل إليه النادي في أدائه لرسالته وتحقيق أهدافه وتطوره في أنشطته وفعالياته بشكل نوعي بما يحقق الغايات المرجوة.

وأعرب عن تقديره لمساعي إدارة النادي في العمل المخلص لتطوير أداء النادي وتفعيل دوره، مثنياً على جهود أعضاء مجلس الإدارة في تطوير خطط النادي وبرامجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض