• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحت رعاية نهيان بن زايد

نهائي بطولة أبوظبي الخامسة للرماية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، يسدل الستار مساء اليوم على منافسات بطولة أبوظبي الخامسة للرماية 2014 لفرق المؤسسات والهيئات الحكومية والتي أقيمت على مدى 10 أيام في ميدان كراكال للرماية.

ويشرف على تنظيم البطولة مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع شركة رماية الدولية ونادي كراكال وشركة توازن القابضة، وسط مشاركة 19 فريقا يمثلون فرق الرجال والسيدات لمؤسسات وهيئات ودوائر حكومية هي: ديوان ولي العهد، وزارة شؤون الرئاسة، الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، دائرة القضاء، مجلس أبوظبي الرياضي، توازن القابضة، مجلس تنمية المنطقة الغربية، أبوظبي للإعلام، بنك الاتحاد الوطني، زادكو، هيئة الإمارات للهوية الوطنية، أدنوك، فرتيل، مجلس أبوظبي للاستثمار، امروك، المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، مركز الإحصاء، وزارة الاقتصاد، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وتقام اليوم منافسات الدور النهائي لمسافة 20 متراً، حيث تأهلت فرق بنك الاتحاد الوطني والأمانة العامة للمجلس التنفيذي وهيئة الإمارات للهوية الوطنية ووزارة شؤون الرئاسة وتوازن وأمروك إلى الجولة الختامية لفئة الرجال، في حين استطاعت فرق الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ووزارة شؤون الرئاسة وأبوظبي للإعلام وزادكو ومركز الإحصاء ووزارة الاقتصاد في بلوغ نهائي فئة السيدات.

كما ستشهد جولة الختام اختيار أفضل رامٍ ورامية على مستوى منافسات النسخة الخامسة من البطولة التي تقام بصفة سنوية في إطار حرص واهتمام مجلس أبوظبي الرياضي وشركة رماية الدولية لتوفير البرامج والتجمعات الهادفة لمنتسبي وكوادرالهيئات الحكومية، وما تسجله من دور مميز في تنمية مهارات المشاركين وقدراتهم في رياضة الرماية، بجانب دعمها المباشر للشراكات وتجسيد روح التعاون وتعزيز التواصل الرياضي وتنمية الروابط والأواصر بين الجميع. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا