• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تثميناً لإنجاز الصعود لدوري الخليج العربي

حمد الشرقي يكافئ فريق الفجيرة بـ 2,5 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

سيدعثمان (الفجيرة)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة أمس رئيس مجلس إدارة وأعضاء ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري لنادي الفجيرة، وذلك بمناسبة صعود الفريق لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم في الموسم الجديد، ووجه صاحب السمو حاكم الفجيرة بمنح لاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري تكريماً مادياً قدره مليونان ونصف المليون درهم بمناسبة الصعود، داعياً سموه اللاعبين إلى ضرورة أن تكون الأخلاق هي القاسم المشترك الذي يجمعهم وروح الفريق الواحد داخل وخارج الفريق.

وقال سموه: «أوصي بالأخلاق والتي بها نحيا وبها ننجز وأريد منكم أن تواصلوا ذلك في الموسم المقبل وأن يكون هدفكم تمثيل إمارتكم ودولتكم أحسن تمثيل في المحافل كافة من خلال هذه التوجهات».

وأضاف سموه: «سعيد للتفوق الذي حققتموه وأتمنى أن تواصلوا ذلك وبدوري أشكر جميع من أسهم في تحقيق هدف الصعود».

مؤكداً سموه حرص البلاد على الشباب باعتبارهم جيل المستقبل الزاهر الذي يجب أن يكون صورة مشرفة ومشرقة لوطنه في كافة المجالات والمواقع التي يعمل بها، وقال سموه لأبنائه اللاعبين: «عليكم بالتكاتف والعطاء الجماعي والإخلاص والجد والاجتهاد ونحن من جانبنا سندعمكم بقوة مع تمنياتنا لكم إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين بالتوفيق».

من جانبه، وجه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي شكره لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي لدعمه للنادي موجهاً اللاعبين بمضاعفة العطاء في الموسم القادم لأجل إثبات جدارتهم بمنافسات الخليج العربي والمحترفين، موجهاً الشكر للجميع على ما بذلوه من عطاء وجهد وعرق لأجل تشريف ناديهم وإماراتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا