• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 30 مرشحاً

«المحترفين» تختتم الدورة التكوينية الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

بدأت لجنة دوري المحترفين برنامج إعداد وتأهيل المرشحين للالتحاق بتنظيم وإدارة المباريات من خلال برنامج «مسؤولي المباريات»، حيث نظمت الدورة التكوينية الأولى للمرشحين الذين اجتازوا مرحلة المقابلات بنجاح. واستمرت الدورة على مدار 4 أيام، 27 و28 أبريل في مقر اتحاد الكرة في دبي، و29 و30 أبريل في العاصمة أبوظبي.

وركزت محاضرات الدورة على تعريف المشاركين بمنظومة كرة القدم، بدءاً من الاتحاد الدولي، الاتحادات القارية والاتحادات المحلية، كما قدمت ميشيل تشاي، مدير الإدارة الفنية والمسابقات في لجنة دوري المحترفين، تعريفاً بمختلف بطولات كرة القدم التي تنظم في الدولة وشرحاً مفصلاً عن آلية تنظيم المباريات، وتطرقت أيضاً إلى جميع الجوانب التي تسهم في إنجاح المسابقات، بدءاً من تسجيل اللاعبين، مواصفات الملاعب، العمليات التنظيمية، اللوائح، التجهيزات المطلوبة ودور مسؤولي المباريات والمهام الموكلة إليهم.

وفي ختام الدورة، أثنى سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، على اهتمام المشاركين وحرصهم على الاستفادة من المحاضرات المقدمة وتفاعلهم مع ما تم تقديمه من مواد.

وقال العريفي مخاطباً المشاركين في الدورة: «نحرص من خلال برنامج «مسؤولي المباريات» على تأهيل الشباب الإماراتيين لإدارة وتسيير المباريات، ليس فقط على الصعيد المحلي، بل أيضاً على الصعيد القاري والدولي، لذلك نتمنى أن تبذلوا قصارى جهودكم للتفاعل والاستفادة من المحاضرات المقدمة، كما نحثكم على التركيز والالتزام سعياً لتحقيق الهدف المنشود».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا