• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يبدأ تجمعه الأحد ويغادر إلى سويسرا الثلاثاء

9 مباريات دولية تجهز منتخبنا لـ «خليجي 22» وكأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

يستعد منتخبنا الوطني الأول للكرة لخوض 9 مباريات دولية ودية، في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة الخليج «خليجي 22» المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل ونهائيات كأس آسيا بأستراليا، في الفترة من 9 و لغاية 31 يناير من العام المقبل.

ويبدأ منتخبنا تجمعه بدبي الأحد المقبل، استعداداً للسفر إلى سويسرا الثلاثاء لإقامة معسكر خارجي يمتد حتى الثالث من شهر يونيو، بعد أن أجرى المهندس مهدي علي تعديلاً على البرنامج، نظراً لمشاركة أغلب العناصر مع أنديتها في دوري أبطال آسيا ونهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وبطولة الأندية الخليجية.

وكانت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة قد اعتمدت في وقت سابق القائمة المقدمة من المهندس مهدي علي، والتي ضمت 24 لاعباً، إضافة إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني المكون من مهدي علي حسن مدرباً، محمد عبيد الظاهري مشرف عام، عدنان خميس الطلياني مشرفاً، مترف علي الشامسي مديرا، حسن العبدولي مساعداً للمدرب، حسن إسماعيل مدرباً للحراس، باتريس كوتارد مدربا للياقة، جلال الغالي طبيبا، واللاعبون: أحمد محمود وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس وماجد حسن وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل «الأهلي»، محمد فوزي «بني ياس»، علي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد ربيع وعلي مبخوت «الجزيرة»، يوسف سعيد «الشارقة»، خالد عيسى ومحمد احمد ومهند سالم العنزي وإسماعيل احمد ومحمد عبدالرحمن، وعمر عبدالرحمن «العين»، حبيب الفردان ومحمود خميس «النصر»، حمدان الكمالي وعيسى احمد وسالم صالح «الوحدة» وعلي سالمين «الوصل».

وضم الجهاز الفني لاعب النصر محمود خميس إلى قائمة المنتخب بدلاً من عبدالعزيز صنقور لاعب الأهلي لظروف زواجه.

ويفتتح منتخبنا مشوار مبارياته الودية 27 مايو، حين يواجه نظيره منتخب أرمينيا في جنيف، على أن يلعب مباراته الثانية أمام جورجيا 3 يونيو في ايفردون السويسرية.

وفي شهر أغسطس المقبل، وتحديداً يوم 27 يحل منتخبنا ضيفاً على نظيره النرويجي في المباراة الودية الثالثة، على أن يلتقي منتخبي بلجيكا في بلجيكا يوم 4 سبتمبر ومنتخب المغرب يوم 8 سبتمبر في فرنسا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا