• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

سوبر ستار.. «العقول التدريبية» تقتحم «قائمة الاختيار» في «سباق الربيع»

«الفرسان» بطل «ستار الخليج» بـ «أغلبية الأصوات»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

معتصم عبد الله (دبي)

فرض الأهلي صاحب الأرقام القياسية في دوري الخليج العربي لكرة القدم، نفسه على نجومية أغلب جولات الدور الثاني لـ «ستاد الاتحاد»، ومن بين 12 نجماً، كان «الفرسان» القاسم المشترك أربع مرات استحق في إحداها «الجولة 23»، الفريق بكامل عتاده نجومية الجولة كحالة استثنائية، بعد تتويجه باللقب، قبل ثلاث جولات على الختام، بجانب نيل لاعبيه سياو وماجد حسن نجومية الجولتين 16 و21، علاوة على ظفر مدربه الروماني كوزمين بـ «سوبر ستار» الجولة 22.

وبدا من اللافت التواجد المتميز لـ «العقول التدريبية» في «سوبر ستار» الدورة الثانية، بوجود ثلاثة مدربين أثبتوا علو كعبهم الفني، بقيادة كوزمين «صائد البطولات»، والبرتغالي خوسيه بيسيرو قائد انتفاضة «العنابي»، والدكتور عبد الله مسفر مدرب «فرسان الغربية»، في المقابل احتجب نجوم عجمان والإمارات والشعب «الهابط للأولى»، عن الظهور نهائياً في القائمة خلال الموسم الحالي.

وكعادته في اقتناص الأهداف الثمينة، نجح السنغالي ماكيتي ديوب مهاجم الظفرة أن يكون أول الموقعين على دفتر نجومية الدور الثاني، بعد نجاحه في تسجيل هدفين، من أصل ثلاثة أهداف لفريقه في شباك الإمارات ضمن الجولة 14، وقاد ديوب فريقه لحصد لثلاث نقاط مهمة، عزز بها على الصعيد الشخصي أفضليته المطلقة في هجوم «فارس الغربية»، بعد أن أضحى هداف الفريق الأول، خلال موسمه الثالث مع النادي.

وبحلول الجولة 15، خطف التشيلي كارلوس فيلانويفا، لاعب الشباب، نجومية الجولة الخامسة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليس فقط لأنه سجل هدفي الفوز لـ «الأخضر» أمام الشارقة، وإنما للدور الكبير الذي قام به في مساعدة «فرقة الجوارح» على استعادة التحليق عالياً، بعد خيبة الخروج من كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وقطعت نجومية الجولة التالية مسافة قصيرة، قبل أن تحط رحالها في الملعب الجار بالنادي الأهلي، حيث أستحوذ عليها لاعب «الجوارح» السابق ونجم «الفرسان» البرازيلي سياو، بعد فاصل الأداء الممتع والمهاري الذي قدمه أمام النصر، حيث قاد فريقه إلى فوز مستحق ومؤثر على «العميد» بثلاثية، سجل منها هدفين، أحدهما على الطريقة العالمية، بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى شمبيه، بينما صنع الهدف الثالث من انفراد كان كافياً أن يجعله صاحب أول «هاتريك » مع «الأحمر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا