• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تغليظ عقوبة قاتل فتاة إلى السجن المؤبد

محاكمة مدير مالي غيابياً لاختلاسه مليون درهم من بنك يعمل فيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

محمود خليل (دبي) - عدلت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي، أمس، حكماً غيابياً، بحق عاطل عن العمل، أسيوي، 27 عاماً، من السجن 15 عاماً إلى السجن مدى الحياة، لإدانته بتهمة قتل الفتاة «س» عمداً في منزل مهجور، فيما باشرت الهيئة القضائية بمحاكمة مدير مالي فار من وجه العدالة لاختلاسه مبلغ مليون درهم من المكان الذي يعمل فيه.

وبخصوص القضية الأولى أظهرت الحيثيات التي ساقتها محكمة الجنايات بدبي أن الأسيوي العاطل اختلف مع الفتاة المجني عليها القتيلة على ثمن ممارسة الرذيلة معها.

وأمرت المحكمة بإبعاد المدان عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة، فيما قالت النيابة العامة في أمر إحالتها أن المتهم كان يعلم بأن المجني عليها تعمل في الرذيلة، حيث عرض عليها ممارستها مقابل مبلغ مالي، وتوجها إلى منزل مهجور، فنشب بينهما خلاف على المبلغ، فأقدم على سحب شيلتها وخنقها.

وأكدت النيابة أن المتهم لف الشيلة مرتين وبشدة على عنق الضحية، حتى ضيق عليها الخناق وخارت قواها وأصبحت جثة هامدة، مشيرة إلى أن عاملاً في بلدية دبي هو من اكتشف الجريمة، حيث توجه بأمر من البلدية لهدم المنزل المهجور، وعندما دخله ليتأكد من صلاحية الهدم والتدقيق على الأسلاك الكهربائية، عثر على الجثة وأبلغ الشرطة

وذكر ملازم في الشرطة أن الجثة كانت متحللة، وعليها عباءة مرفوعة، وكانت ترتدي ملابس بنية اللون، مبيناً أن عظام الجمجمة كانت ظاهرة، إضافة إلى عظام اليدين، لطول فترة وجود الجثة في المنزل.

وأشار إلى أن إلقاء القبض على المتهم جاء بعد معلومات موثوقة المصدر تفيد بعلاقته بالمجني عليها، مؤكداً أن المتهم أقر بأن الفتاة تدعى «س»، وأنها طلبت منه 100 درهم مقابل الرذيلة، فعرض عليها 50 درهماً فرفضت، وهددته بإرسال أشخاص لضربه وإجباره على دفع المال ما أدى إلى غضبه فأقدم على خنقها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض