• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تسلّط الضوء على أفضل مبادرات الأعمال العالمية المبتكرة

6 مرشحين نهائيين لـ«جوائز القيم الأخلاقية في القطاع المالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن «مصرف أبوظبي الإسلامي»، و«تومسون رويترز»، عن اختيار ستة مرشحين نهائيين من جميع أنحاء العالم ضمن الدورة الرابعة من «جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي»، بحسب بيان أمس.

ويأتي ذلك، عقب اختتام الجولة الثانية من عملية التحكيم وتقييم المشاريع المقدمة. ويمثّل المرشحون النهائيون عدة دول، بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، وماليزيا، والسودان ضمن مجالات متنوعة تشمل التكنولوجيا المالية والتمويل الجماعي وإعادة التدوير وبرامج التدريب.

وتلقّت الدورة الرابعة من «جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي» ما يزيد على 100 طلب مشاركة من جميع أنحاء العالم، حيث تم اختيار ستة مرشحين نهائيين للجوائز عقب اختتام الجولة الثانية من عملية التحكيم، وهم: علي تميم أمين، شركة «إرادة»، وعاطف آر. خان، «معهد إثيكا» للتمويل الإسلامي، وكريستوفر بلوفيلت، منصّة التمويل «LaunchGood»، وعرفان خان، منصّة التمويل «يلدرز»، وعمر مُنشي، «Ethiscrowd.com»، وزيّاد محمد، مؤسسة «IFISA».

وقال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: «تواصل «جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي» في دورتها الرابعة مسيرتها في تشجيع أصحاب العقول المبدعة لتطوير حلول عملية ومبتكرة تعزز الاستدامة والتمويل الأخلاقي والمسؤولية المجتمعية.

ويُعدّ مستوى المبادرات الست النهائية التي تم اختيارها بعد اختتام الجولة الثانية من التحكيم خير دليل على دعم الناس لرؤيتنا في الارتقاء بقطاع التمويل، بما يصب في مصلحة كافة المجتمعات حول العالم، ونحن فخورون بتكريم أصحاب هذه المبادرات المبتكرة والمساهمة في تعزيز الإمكانات في قطاع التمويل الأخلاقي وإطلاقها نحو آفاق جديدة».

ومن جانبه، قال نديم نجار، مدير عام تومسون رويترز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يسرّنا استضافة الدورة الرابعة من «جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي» التي تسلّط الضوء على أفضل مبادرات الأعمال العالمية المبتكرة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. ونفخر بكوننا أحد اللاعبين الرئيسيين في تعزيز الوعي بقيمة وأهمية الاقتصاد الإسلامي، وذلك بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين من القطاع الحكومي. ولذلك، فإننا نتطلع من خلال تضافر الجهود مع شركائنا إلى المساهمة في تطوير وتعزيز الاقتصاد الإسلامي العالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا