• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان:

دعم وتوجيهات ومتابعة منصور بن زايد وراء نجاح «ختامي الوثبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

عبدالله عامر (الوثبة)

وأشاد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان بالاهتمام الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في نجاح المهرجان الختامي، وأثنى معاليه على حضور سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية للمهرجان بالوثبة.

وأوضح معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان أن دعم القيادة الرشيدة قلادة فخر ودافع لتحقيق نقلة جوهرية للرياضات التراثية على جميع المستويات، الأمر الذي يصب لصالح تعزيز الهدف الذي سعت له القيادة من قبل، الذي يتمثل في الحفاظ على هذا الإرث الكبير وتطويره وتقديمه للأجيال القادمة بشكل متجدد وحث الشباب على التمسك بتراث الأولين.

وثمن معاليه المتابعة المستمرة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة للمهرجان الختامي لسباقات الهجن في الوثبة والاطلاع على جميع التفاصيل منذ انطلاقة الحدث 18 أبريل الماضي، مؤكدا أن حضور سموه في اليوم الختامي وتشريفه دليل على حرصه على نجاح المهرجان، موضحاً أن توجيهات سموه ساهمت في حصول هجن الرئاسة على السيف الذهبي في اليوم الختامي وسبقها الحصول على سبعة رموز في باقي الفئات.

وأكد معاليه أن مهرجان الوثبة حقق كل الأهداف والتوجيهات التي وضعها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وعملنا في اللجنة المنظمة على تنفيذها بدقة وطموحات التطوير التي يقودها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لا سقف لها، ونتطلع إلى إضافة جديد كل عام والمضي بثبات نحو المزيد من النجاحات.

وأوضح معالي الشيخ سلطان بن حمدان أن أفكار سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان تستهدف تحويل رياضة الآباء والأجداد إلى رياضة جماهيرية تجمع أفراد المجتمع الكبير والصغير في احتفالية التراث، ونسعى لتحقيق تلك الأهداف خلال الفترة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا