• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تطلقه «الدفاع المدني» خلال فعاليات «إنترسك»

جهاز للإبلاغ عن الحرائق ذاتياً دون تدخل بشري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

محمود خليل (دبي) - تشهد الدورة الجديدة من معرض ومؤتمر إنترسك، إطلاق إدارة الدفاع المدني بدبي جهازاً تقنياً يبلّغ عن اشتعال الحرائق دون الحاجة لأي تدخل بشري، ويرشد غرفة العمليات إلى مواقعها، ويقدّم بيانات لفرق الإطفاء حول الدخول والخروج، اختصاراً لزمن الاستجابة والوصول.

وكشفت «إيبوك ميسي فرانكفورت» الشركة المنظمة للمعرض عن أن الدورة الجديدة للمعرض، ستنعقد خلال الفترة من 19-21 يناير الجاري، وستشهد إقامة أكبر معرض تجاري دولي لصناعات الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في المنطقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة عشرة لمعرض ومؤتمر انترسك بحضور اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد مدير أكاديمية شرطة دبي، والمقدم جمال أحمد إبراهيم مدير إدارة السلامة الوقائية، الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.

كما حضره العقيد حميد محمد الأنصاري، مدير إدارة الشؤون الرياضية، الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، ومارك هورتون مدير المبيعات الإقليمي في G4S، إلى جانب أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت.

واكد اللواء بن فهد أهمية الدور الذي يلعبه مؤتمر ومعرض« انترسك» كمنصة حيوية لالتقاء أهم شركات ومؤسسات حلول الأمن والتقنيات الحديثة لمكافحة التهديدات والجرائم الالكترونية.

واعتبر النمو وزيادة عدد العارضين بنسبة 22 في المائة في الدورة السادسة عشرة مقارنة بدورة العام الماضي، مؤشراً إيجابياً يعكس نمو دبي والإمارات بصفة عامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض