• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«حماية المنشآت» في المركز الثاني

«مجتمعية» شرطة أبوظبي تظفر بلقب السباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

تُوجت إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي بالمركز الأول في بطولة السباحة الرابعة عشرة، تلتها ثانياً إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية، وحلت ثالثاً مديرية شرطة المنطقة الغربية.

وأقيمت البطولة ضمن برنامج النشاط الرياضي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، الذي ينظمه قسم النشاط الرياضي بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في مسبح نادي ضباط شرطة أبوظبي، بمشاركة 12 إدارة، وجرت منافساتها على خمس مسابقات وهي 50 متر حرة و50 ظهر و100 متر حرة، وتتابع 50 متر حرة.

وأكد العميد عبد الرحمن الحمادي، مدير إدارة الأدلة الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، خلال تتويجه الفائزين، أهمية النشاط الرياضي والبدني، في تنمية مهارات عناصر الشرطة الرياضية، مما ينعكس إيجاباً على نشاطهم الفكري والعقلي، ويسهم في رفع مستوى أدائهم في مهامهم الوظيفية.

وبدوره أكد العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أهمية البطولة في زيادة الروابط الاجتماعية بين منتسبي شرطة أبوظبي وتوطيدها؛ ورفع الروح المعنية بما يعزز مستوى الأداء الشرطي.

وأقيمت ضمن بطولات شرطة أبوظبي الرياضية، خلال شهر أبريل الماضي منافسات كرة الطائرة المفتوحة للسيدات، حيث توج فريق إدارة المعلومات بالمركز الأول بعد فوزه على فريق إدارة شؤون الموظفين الذي حل ثانياً، بينما جاء ثالثاً فريق مدرسة عائشة بنت أبي بكر.

وشارك في البطولة التي أقيمت بالصالة الرياضية لمدرسة عائشة بنت أبي بكر في أبوظبي، سبعة فرق من إدارات القيادة العامة لشرطة أبوظبي وفريق المدرسة المضيفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا