• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد احتكارها قطاع الاتصالات الأرضية سنوات طويلة

«المصرية للاتصالات» تعتزم تقديم خدمات المحمول بعد شهر من الحصول على الرخصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

قال الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات محمد النواوي أمس إن الشركة تعتزم تدشين خدمات المحمول بعد شهر من حصولها على الرخصة، وتستهدف تقديمها لنحو 15% من عملائها الحاليين في أول سنة.

وقال النواوي في مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج الشركة: «سنقدم المحمول بعد شهر من تاريخ الحصول على الرخصة.. خلال أول سنة من تقديم خدمة المحمول نستهدف 15% من عملاء المصرية للاتصالات الحاليين».

وكان وزير الاتصالات المصري عاطف حلمي أبلغ مؤتمراً صحفياً بأنه سيتم الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بالرخصة الموحدة في 30 يونيو.

وكانت المصرية للاتصالات، التي تحتكر حتى الآن خدمات الاتصالات الأرضية في البلاد قالت في وقت سابق هذا الشهر إن مجلس إدارة الشركة وافق على سداد 2.5 مليار جنيه مقابل الحصول على ترخيص خدمات المحمول من دون ترددات، والذي عرضه عليها جهاز تنظيم الاتصالات في أبريل. وذكر النواوي رداً على سؤال لرويترز إن الشركة ستدفع قيمة تقديم خدمة المحمول من السيولة المتاحة لديها.

وأظهرت نتائج الأعمال المجمعة للشركة التي تحتكر خدمات الهاتف الثابت بالبلاد هبوط صافي الربح 36% في الربع الأول من هذا العام بعد تراجع الإيرادات 5.6%.

وعزا النواوي انخفاض الإيرادات إلى انخفاض المكالمات الدولية القادمة لمصر من الخارج غير أنه توقع زيادة الإيرادات خمسة بالمئة في 2014 من دون تقديم خدمات المحمول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا