• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتاح معرض عيد الأضحى في مركز الفجيرة للمعارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

الفجيرة (الاتحاد)

افتتح خليفة خميس مطر الكعبي رئيس غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أمس الأول، معرض عيد الأضحى المبارك المقام بمركز الفجيرة للمعارض، والذي تنظمه لجنة المعارض بالغرفة سنوياً، ويستمر حتى يوم 9 سبتمبر.

وقال خليفة خميس مطر الكعبي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة: «إن هناك أهمية للدور الذي تلعبه مراكز المعارض في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها مركز الفجيرة للمعارض في تنظيم المعارض المتخصصة والتجارية العالمية والمحلية، لكونها ذات مردود إيجابي وفاعل على مجمل الأنشطة الاقتصادية والترويج للصناعات الوطنية وعقد الصفقات التجارية».

وقام خليفة مطر الكعبي بجولة على أجنحة المعرض والفعاليات المصاحبة، يرافقه خليفة مسعود الكندي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المعارض بالغرفة، ومبارك العامري رئيس مجلس إدارة نجوم الشرقية للمعارض، ومحمد السيد قابيل المدير التنفيذي للشركة.

وأشاد الكعبي بحسن التنظيم وتنوع المعروضات بالمعرض، وقام بتكريم بعض الجهات المشاركة بالمعرض ومنها نادي فرسان الموستينج- الإمارات، المشاركة بعروض خاصة لسيارات بتصاميم وزينات خارجية لافتة للأنظار.

وأوضح مبارك العامري أن المعرض يضم شركات تجارية ومؤسسة صناعية من الإمارات والصين والهند وتركيا وفلسطين ومصر التي تشارك بجناح خاص بالأثاث المصري.

وأشار العامري إلى أن هذه الشركات والمؤسسات تعرض تشكيلة متنوعة من السلع تشتمل على الملابس الجاهزة والساعات والإكسسوار والمفروشات والبخور والعطور ومستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية وغيرها من السلع المختلفة والمتنوعة التي تباع بأسعار مناسبة تُرضي جميع زوار المعرض.

وأضاف أن هنالك العديد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للمعرض منها الألعاب المتنوعة للأطفال وفعاليات تراثية ومسابقات لجمهور الزوار بجوائز وهدايا قيمة، ما يمكّن العائلات من قضاء أوقات ممتعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا