• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أسعار تبدأ من 650 ألف درهم في دبي و98 ألف دولار في مسقط

«المزايا» تستعرض أعمالها في دبي ومسقط وإسطنبول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تستعرض «المزايا القابضة» في معرض «سيتي سكيب» الذي يقام من 6 إلى 8 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، بمشروعات عقارية متميزة في دبي ومسقط وتركيا.

وقال الشيخ مبارك الصباح، المدير التنفيذي لإدارة التسويق والمبيعات في شركة المزايا القابضة، «لا شك في أن معرض سيتي سكيب منصة مهمة لكافة المطورين العقاريين في المنطقة، لما يوفره من أرضية نستطيع من خلالها الوصول إلى مستثمرين وعملاء جدد من مختلف دول العالم، وما يميز نسخة هذا العام، هو الأوضاع والتطورات الاقتصادية والسياسية في مناطق عدة من العالم، وخاصة في أوروبا، ما يعيد تسليط الضوء على منطقة الخليج بشكل عام ودبي بشكل خاص».

وأضاف الصباح «ستستعرض المزايا الوحدات المتوافرة في مشروعي كيو بوينت في دبي لاند، الذي يتألف من 52 مبنى سكنياً لخدمة الإسكان المتوسط، وكيو لاين، الذي يعد امتداداً لمشروع كيو بوينت، ويتكون من 4 مبان سكنية تتراوح ارتفاعاتها ما بين 9 إلى 14 طابقاً، على مساحة إجمالية 150 ألف قدم مربعة».

وأكد الصباح أن مشروعي «كيو بوينت» و«كيو لاين» بمنطقة الليوان في «دبي لاند» من أنجح المشروعات على مستوى الإمارة، لموقعه الاستراتيجي على طريق الشيخ محمد بن زايد، وقربه من أهم المشروعات الحيوية التي تعمل دبي على إنجازها استعداداً لاستضافة «اكسبو 2020»، ما شجع كثيرين على التملك مستفيدين من الأسعار الحالية، مضيفاً أن «كيوبوينت» أصبح عامراً بقاطنيه بعد تسليم 2670 شقة سكنية من 3131 شقة، ما عزز قيمة المشروع، علاوة على أنه استثمار ناجح بعائد تأجيري سنوي لا يقل عن 8%، مشيراً إلى أن «المزايا» تقدم في المعرض إعفاء كاملاً من رسوم التحويل، وإعفاء لمدة سنة من رسوم الخدمات، إضافة إلى نظام دفعات مرن يتمثل في 20% دفعة مقدمة و80% عند التسليم.

وتابع الصباح حديثه قائلاً، إن الإسكان المتوسط أثبت نجاحه بتصدره قاعدة الهرم في التركيبة الإسكانية الحالية في المنطقة. ومن هذا المنطلق كانت «المزايا» سباقة في الدخول إلى هذا المضمار والخوض فيه حتى الآن، حيث تطرح الشركة شققاً سكنية تناسب العائلات بمختلف عدد أفرادها، بدءاً من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم بأسعار تتراوح بين 650 ألفاً إلى 999 ألف درهم.

وستستعرض«المزايا» أيضاً خلال «سيتي سكيب جلوبال» الوحدات السكنية لمشروع «ريتم اسطنبول»، الذي يتألف من 6 أبراج، 3 منها تخدم القطاع السكني والأخرى تخدم القطاع المكتبي، علاوة على مركز تجاري تفوق مساحته 22 ألف متر مربع. وقال الصباح هناك 1113 وحدة سكنية في «ريتم إسطنبول»، و260 وحدة تجارية، فيما تبلغ نسبة الإشغال في 60% لصالح أكبر العلامات التجارية في إسطنبول، كما يتضمن المشروع الذي بيع 85% منه، شققاً سكنية بمساحات متنوعة، وأسعار تبدأ من 124 ألف دولار.

وتابع الصباح أن «المزايا» ستعرض أيضاً هذا العام مشروع«مزايا ريزيدينس»، ثاني استثمارات المجموعة في سلطنة عمان، الواقع في منطقة الموالح في العاصمة مسقط.

ويتضمن المشروع السكني التجاري 300 شقة متنوعة المساحات والتصاميم، في فرصة فريدة للاستثمار أو السكن الموجهة لمواطني دول «التعاون»، في بيئة سكنية حضارية وسط طبيعة خلابة وخدمات متعددة، كما يتضمن شققا سكنية بمساحات متعددة، وأسعار تبدأ من 98 ألف دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا